رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير إسباني: خمسة لاعبين على لائحة الإنتقالات فى برشلونة

تشافى هيرنانديز مدرب
تشافى هيرنانديز مدرب برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن خطة وضعتها إدارة برشلونة تتعلق بإدراج أسماء بعض اللاعبين على قائمة الإنتقالات نهاية الموسم الجارى.

ويريد برشلونة تعزيز قدرات المالية لتعاقدات شبابية أخرى، خاصة فى ظل وجود أزمة مالية كبرى تضرب النادى آخرها كان رفض صندوق ليبرو الألمانى دفع مبلغ 50 مليون يورو نظير الإستفادة من ستديوهات النادى الكتالونى.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية أنه بهاية الموسم الجارى، سيرحل بشكل مؤكد لاعبان من الفريق وهما ماركوس ألونسو، وسيرجو روبيرتو بعدم الإتفاق معهما على عدم تجديد التعاقد.

وأشار التقرير إلى أن تشافى هيرنانديز المدير الفنى لبرشلونة طلب تجديد التعاقد مع سيرجى روبرتو، لكن بعد إعلانه الرحيل لن تنفذ الإدارة هذا الأمر.

وتابعت الصحيفة أن لاعب الوسط أوريول روميو، لن يبقى أيضًا مع الفريق،، حيث لم يظهر بنفس الأداء الذى كان عليه بقميص جيرونا الموسم الماضى، بجانب أنه أصبح مجرد لاعب بديل".

وأفاد التقرير بأن كريستنسن جذب أنظار عدة أندية هو ورافينيا وبالتالى يفكر برشلونة جديًا في بيعهما وتحقيق استفادة مالية منهما فى ظل أزمة النادى.

وينتظر ديكو المدير الرياضي لبرشلونة، عملا شاقا خلال الفترة الحالية، من أجل التعاقد مع مدير فنى لتعويض رحيل تشافى، وتدعيم الفريق فيما يتناسب مع الظروف الاقتصادية الكارثية للنادى الكتالونى.