رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. النصر السعودي يخطط لضم مدافع اليونايتد برقم ضخم

صورة أرشيفية للاعبى
صورة أرشيفية للاعبى مانشستر يونايتد

يخطط نادى النصر السعودى، للإستمرار فى التعاون المثمر بينه وبين أندية الدورى الإنجليزى الممتاز وتحديدًا مانشستر يونايتد، الذى حصل منه على خدمات الظهير الأيسر البرازيلى أليكس تيليس.

وكان مانشستر يونايتد قد إستغنى عن خدمات النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، وإنتقل بعدها الدون للدورى السعودى من بوابة النصر وكان بؤرة إهتمام نجوم العالم ليحذو حذوه نحو الإنضمام لدورى روشن.

ويمتلك النصر أكثر من نجم عالمى فى الوقت الحالى فــ بالإضافة لوجود كريستيانو رونالدو قائد الفريق، فيوجد البرازيلى تاليسكا، والسنغالى ساديو مانى، والبرازيلى أليكس تيليس، والمدافع الإسبانى إيمريك لابورت، والكراوتى مارسيلو بروزوفيتش والإيفوارى سيكو فوفانا.

وعلى غرار تيليس، قدم النصر السعودى عرضا مغريًا لأحد اللاعبين البارزين فى صفوف مانشستر يونايتد للانتقال إلى دورى روشن فى الصيف المقبل.

النصر السعودى يخطط لضم فاران

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الإدارة الرياضية للنصر السعودى تخطط للتعاقد مع الفرنسى رافائيل فاران، مدافع الفريق الإنجليزى.

وسيحاول النصر إغراء مسئولى اليونايتد برقم ضخم يصل إلى 50 مليون جنيه إسترلينى فى الصفقة، مما يخدم خطط الإدارة الرياضية الجديدة فى أولد ترافورد لتعاقدات جديدة.

وينتهي عقد فاران مع مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، ولديه إغراءات الآن بالحصول على أعلى راتب في مسيرته، بالإضافة إلى مزاملة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مجددا.

وسبق أن تزامل فاران مع رونالدو فى ريال مدريد وكذلك في صفوف الشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن مانشستر يونايتد رفض تفعيل بند التمديد في عقد فاران لمدة عام آخر، مما يعنى إمكانية رحيل اللاعب مجانا في الصيف المقبل.