رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار عاجل من النيابة بشأن سقوط قتيل في مشاجرة بالمرج

أرشيفية
أرشيفية

استعجلت نيابة المرج الجزئية رجال الطب الشرعي بسرعة إرسال وإعداد تقرير مفصل عن الصفة التشريحية لجثة المجنى عليه، فى واقعة مقتل عامل على يد عاطلين بالمرج، على خلفية نشوب مشاجرة بينهم، وذلك لبيان سبب الوفاة الحقيقى.

تفاصيل الواقعة 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة حدوث مشادة كلامية نشبت بين المجنى عليه والجناة على خلفية افتراشهما أمام محل عمل الضحية لبيع بضاعتهما دون وجه حق، فحاول القتيل منعهما وإبعادهما من أمام محله، فتعدى عليه المتهمين بالضرب المبرح أمام المارة فى الشارع ورفضا الابتعاد والانصراف.

وأضافت التحقيقات أن أحد المتهمين قام بإحضار سلاح نارى كان بحوزته، وأطلق منه عيار تجاه المجنى عليه فارداه قتيلا فى الحال، وفر الجناة هاربين.

تعود تفاصيل القضية عندما وصل إلى إحدى المستشفيات جثة عامل فى العقد الثالث من العمر، وتبين من خلال توقيع الكشف عليها، أن المجنى مصاب بعدة كدمات وسحجات متفرقة بالجسد، بالإضافة إلى إصابته بطلق نارى فى منطقة الصدر.

وبسؤال أقارب المجنى عليه عن سبب الوفاة، اقروا بنشوب مشاجرة بين الضحية وعاطلين على خلفية قيامهما بالافتراش أمام محل عمله رافضين الابتعاد، ثم قام أحدهما بإطلاق عيار نارى صوب القتيل سقط على الأرض غارقا فى دمائه وفارق الحياة قبل تلقيه العلاج.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأمرت النيابة بحبس المتهمين، وإعداد تقرير مفصل عن الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة الحقيقى.