رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استقبال 26 مصابا.. رئيس جامعة الزقازيق: جاهزون لخدمة المزيد من مصابي غزة

النبأ

تفقد رئيس جامعة الزقازيق والدكتور خالد الدرندلي، اليوم الأحد، حالات مصابي قطاع غزة بمبنى الجراحة بمستشفيات الجامعة، والبالغ عددهم 26 حالة، للاطمئنان على الحالة الصحية لهم والتأكد من تلقيهم الرعاية الطبية الكاملة في إطار التضامن والتعاون بين مصر وفلسطين، وتأكيدًا على دعم مصر الكامل للشعب الفلسطيني في مواجهة التحديات الصعبة التي يواجهها.

استقبال 26 مصابا.. رئيس جامعة الزقازيق: جاهزون لخدمة المزيد من مصابي غزة

وبحسب «الدرندلي»، مساء اليوم الأحد، إن مستشفيات جامعة الزقازيق جاهزة؛ لتقديم جميع أوجه الدعم الطبي للجرحى المصابين من قطاع غزة وجاهزية كافة أجهزة قسم الطوارئ والأقسام المعاونة للعمل بكفاءة عالية؛ تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، لتقديم أعلى مستوى من الرعاية الطبية والاستجابة السريعة للحالات التي تحتاج تدخلًا طبيًّا عاجلًا.

وأكد الدكتور ممدوح غراب، على دعم الدولة المصرية وتقديم كافة الخدمات الطبية والنفسية والدعم المعنوي والرعاية للمصابين، منوهًا إلى متابعته لاستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات المحافظة؛ لاستقبال حالات المصابين من الأشقاء الفلسطينيين.

وقال الدكتور أحمد عناني، عميد كلية الطب بـ جامعة الزقازيق، إنّ الأطباء يعملون بكل طاقتهم لتخفيف الآلام عن المصابين وأنهم في متابعة مستمرة لتطورات حالاتهم الصحية حتى تماثلهم للشفاء التام.