رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إحالته لفضيلة المفتي.. حبل المشنقة ينتظر قاتل جاره بعين شمس

إحالة المتهم بقتل
إحالة المتهم بقتل جاره في عين شمس لفضيلة المفتي

أحلات محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، أوراق المتهم بقتل جاره في مشاجرة بينهما بمنطقة عين شمس إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

إحالة المتهم بقتل جاره طعنًا بمفك في عين شمس إلى فضيلة المفتي

وكشف أمر الإحالة عن أن المتهم «محمد. أ»، في غضون مارس من العام الماضي، قتل المجني عليه «أحمد. م»، بأن سدد إليه طعنة باستخدام «مفك»، في بطنه فأصابه بالإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي والتي أودت بحياته.

وواصل أمر الإحالة، أنه أثناء قيام المجني عليه بعمل بعض الإصلاحات بمركبة «توك توك»، خاصة به أمام منزله مر عليه جاره وبدون أي أسباب افتعل معه مشاجرة، ورماه بحجر، فوقف له الأول محاولا منعه من الاستمرار فيما يفعله، إلا أن المتهم باغته بطعنة «مفك» كان يخفيه بين طيات ملابسه، أرداه قتيلًا.

وكشف تقرير الطب الشرعي أن لمجني عليه توفي نتيجة إصابته بجرح طعني غائر التجويف البطني، محدثًا قطع بالأمعاء والشريان الأورطي البطني ونزيف غزير بتجويف البطن، ما أدى إلى صدمة نزفية غير مرتجعة أدت للوفاة.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تمكن من ضبط المتهم بقتل جاره بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم على ذمة القضية، وتمت إحالته إلى محكمة جنايات شمال القاهرة والتي أصدرت قرارها المقدم.