رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فينسيوس جونيور يؤكد إنتقال مبابي لريال مدريد الصيف المقبل ( صورة)

كيليان مبابى لاعب
كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا

كشف الجناح البرازيلى فينسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الإسبانى، عن إقتراب النجم الفرنسى كيليان مبابى من الإنضمام للميرينجى بنهاية الموسم الكروى الحالى.

وعبر صورة أعجبت الجناح البرازيلى لريال مدريد، زاد فينسيوس من التأكيد على الأنباء المتداولة فى الوقت الحالى بخصوص اتخاذ مبابى قرار الإنتقال لإسبانيا.

 

 

 

 

 

وزعمت العديد من التقارير الصحفية، أمس السبت، أن مبابى حسم موقفه وسينتقل إلى ريال مدريد خلال الصيف المقبل، عبر صفقة مجانية، وهو ما أكده فينسيوس أيضًا.

ومن جانبه، وضع فينيسيوس إعجابًا على خبر في منصة "إنستجرام"، يشير إلى أن مبابى سيرافقه في ريال مدريد، وفقًا لصحيفة "لو باريزيان" وشبكة " ESPN".

وينتهى تعاقد كيليان مبابى قائد منتخب فرنسا مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالى، وهو ما يمكنه من التفاوض مع أى نادى فى الوقت الحالى بداية من شهر يناير المنقضى من عدة أيام.

وذكرت تقارير متعددة أن سان جيرمان ينوى التعاقد مع المهاجم الدولى البرتغالى، رافائيل لياو، نجم ميلان، لتعويض مبابى إذا رحل إلى ريال مدريد.

يذكر أن النادى الملكي يحاول الحصول على خدمات مبابى منذ عدة مواسم، بينما يسعى "بي إس جى" للحفاظ عليه فى العاصمة الفرنسية.