رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أيمن يونس: الزمالك استعاد كرامته وصفقة السعيد جماهيرية واراهن على هذا اللاعب

النبأ

 

أشاد  أيمن يونس، نجم الزمالك السابق،  بالصفقات الجديدة التى أجراها نادي الزمالك،خلال فترة الإنتقالات الشتوية  موجها الشكر إلى مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب الذى نجح في حل أزمةالقيد مشيرا إلى أن النادي الأبيض إستعاد كرامته.

 

 

أيمن يونس الزمالك استعاد كرامته بفك القيد وعبد الله السعيد نجمة جديدة وهذا اللاعب أهم الصفقات ويجب الابتعاد عن المطبلاتية

 


وقال الفيلسوف،  مع إبراهيم فايق،  في برنامج إفريقيا المذاع على قناة أون تايم سبورتس،  إن جماهير الزمالك،  فرحان بالصفقات خاصة صفقة عبد الله السعيد مشيرا إلى أنه  نجمة جديدة وإضافة للفريق الأبيض، وهو الصفقة الأهم هذا الموسم، مضيفا إلي إن على السعيد إن يرد الجميل لجماهير الزمالك، التى تدعمه وانتظرت طويلا التعاقد معه.

وأكد أيمن يونس، أن نجاح الزمالك، فى حل مشكلة القيد هو إستعادة للكرامة مشيرا إلى إن الزمالك، بأسمه كواحد من أهم الفرق فى القارة الأفريقية مكانش يتم منعه من القيد حيث نجح فى حل المجلس الجديد فى حل أهم أزمة واجهت القلعة البيضاء.

وقال يونس،  اول مرة اسمع إن هناك نجوم تتنازل عن مستحقاتها فى انديتها من أجل إرتداء قميص الزمالك. 
وأكد محلل قناة أون تايم سبورتس،  إن ناصر ماهر،  هو نجم الصفقات مشيرا إلى إنه لاعب مميز وإضافة قوية لفريق الزمالك.
وتحدث عن عودة سيف جعفر،  مشيرا إلى أن الندم حيث رحل فى ظروف الجميع يعرفها وتغيير الإدارة قد يساعده.

 


وأكد أيمن يونس، إنه لايستطيع الحكم على المدير الفني الجديد للفريق الأبيض البرتغالي جوزيه جوميز،  قائلا مش ضامنه مشيرا إلى مشكلة الزمالك،  لم يصنع كوادر يمكن الدفع بها في منصب المدير الفني  عكس الماضي عندما كانت الإدارة أيام الراحلين الكباتن  حلمى زامورا ونور الدالي وحسن عامر ترسل النجوم المعتزلين للحصول على دوررات تدريبية في ألمانيا  قبل أن  يتم الاستعانة  حيث كان يبدأ من فريق تحت 15 سنة حتى يتدرج ويصل إلى الفريق الأول. 
وأكد نجم الزمالك السابق الشهير بالفيلسوف إن حزين لتمسك معتمد جمال،  بالرحيل ورفض منصب المدرب العام، مع جوزيه جوميز، مشيرا إلي إنه على معتمد جمال، التضحية من أجل الزمالك  مؤكدا أن منصب المدرب العام سبق أن شغله نجوم كبار  بحجم الدكتور محمود سعد وحلمى طولان ومحمود  الخواجة.
وأكد يونس، من الضروري، أن يتم الاستعانة بمدرب من أبناء الزمالك،  ضمن الجهاز  الفنى، بعيدا عن المطبلاتية.