رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد فك القيد.. الإسماعيلي يشكر مسئولي CIB لهذا السبب

نصر أبو الحسن
نصر أبو الحسن

وجه مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، الشكر إلى مسئولي البنك التجاري الدولي "CIB"،  لجهودهم وسرعة إنهاء إجراءات العمليات البنكية لسداد الغرامات الدوليه على النادي مما ساهم في رفع حظر القيد في مدة قياسية.

وحرص المجلس على توجيه الشكر لكل من عمرو الجنايني، نائب الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لـCIB، وإيمان مختار، مدير عام CIB، وترنيم بسالي مدير فرع سيتي ستارز، لجهودهم الكبيرة في مساعدة النادي على حل أزمة القيد، من خلال سرعة إجراءات العمليات البنكية لسداد الغرامات.

ونجح مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، في إنهاء أزمة القيد رسميًا بعد سداد جميع الغرامات المطلوبة وتسوية كافة المنازعات.

وتمكن مجلس إدارة النادي من حل أزمة إيقاف القيد، بعد  مفاوضات شاقة كلفت النادي مبالغ طائلة، حيث تم تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى، بالإضافة لأتعاب المحامين الأجانب.

وسدد الإسماعيلي مستحقات كل من التونسي نور الزمان الزموري، والإسباني خوان كارلوس جاريدو، والناميبي بينسون شيلونجو، بالإصافة إلى سداد مستحقات نادي كورهوجو الإيفواري الخاصة باللاعب عبد القادر كوليبالي، ومستحقات نادي ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري.

العسقلاني يخضع للكشف الطبي في أبو ظبي استعدادا للانضمام لروستوف

يخضع إياد العسقلاني، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، للكشف الطبي حاليا في أبو ظبي، استعدادا للانضمام لصفوف فريق روستوف الروسي.

وأتم النادي الروسي تعاقده مع إياد، خلال الأيام الماضية، لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وينتظر أن ينتظم اللاعب في مران فريقه الجديد، خلال الساعات المقبلة، فور إنهاء فحوصات الكشف الطبي، على أن يرسل بعدها النادي الروسي، قيمة الصفقة إلى مسئولي الإسماعيلي فور الاطمئنان على حالة اللاعب الصحية.

وحسم روستوف الصفقة لصالحه مقابل 900 ألف دولار، بالإضافة 100 ألف دولار مكافآت.

انتهاء الأزمة.. الإسماعيلي ينجح في فك القيد

نجح مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، في إنهاء أزمة القيد رسميًا بعد سداد جميع الغرامات المطلوبة وتسوية كافة المنازعات.

تمكن مجلس إدارة النادي من حل أزمة إيقاف القيد، بعد  مفاوضات شاقة كلفت النادي مبالغ طائلة، حيث تم تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى، بالإضافة لأتعاب المحامين الأجانب.

وسدد الإسماعيلي مستحقات كل من التونسي نور الزمان الزموري، والإسباني خوان كارلوس جاريدو، والناميبي بينسون شيلونجو، بالإصافة إلى سداد مستحقات نادي كورهوجو الإيفواري الخاصة باللاعب عبد القادر كوليبالي، ومستحقات نادي ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري.

وفي ذات السياق، يستعد الإسماعيلي لقيد الصفقات الجديدة، التي تم اختيارها بناء على تقرير اللجنة الفنية برئاسة الكابتن علي أبوجريشة، بالإضافة إلى إعلان قائمة الراحلين عن الفريق وفقا لتقرير اللجنة.