رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لايعانى من القطع الصليبي

الونش يتلقى بشرة خير بعد إجراء الأشعة ومحاولة الزمالك لضم كالوشا

كالوشا
كالوشا

 

 

تلقى محمود حمدي الونش، نجم دفاع فريق الزمالك، بشرة خير، بعد ظهور نتيجة الأشعة التى أجراها عصر اليوم  بمعرفة الدكتور محمد أسامة، طبيب فريق الزمالك، فى إحدى المستشفيات الخاصة، القريبة من مقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

الونش يتلقى بشرة خير بعد إجراء الأشعة

 

وأظهرت الأشعة التى خضع لها الونش، إنه لم يحدث قطع فى الرباط الصليبي.

وسوف يخضع الونش،  لاشعة رنين مغناطيسي، بعد 48 ساعة عقب زوال الورم.

 

التفاصيل الكاملة لإصابة الونش في مران الزمالك-

تعرض ركبة  محمود الونش،  للإلتواء خلال مران الزمالك اليوم.

وكشف المراقبين ان الإصابة التى تعرض لها  نجم دفاع الزمالك، جاءت بسبب سوء أرضية ملعب محمد حسن حلمي زامورا، حيث سقطت قدمه في "حفرة" داخل الملعب.

الونش تم نقله إلى المستشفى لإجراء فحوصات المفاجأة أن الإصابة في نفس مكان إصابته القديمة.

 

تحركات الزمالك لتجهيز بديل الونش

 

فى الوقت نفسه جدد مسؤولي نادي الزمالك المفاوضات مع إدارة نادي إنبي  ، لإقناعهم بالتخلي عن أحمد خليل كالوشا  خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية قبل غلق باب القيد يوم الثلاثاء القادم.

من جانبه كشف  أيمن الشريعى، رئيس نادى إنبى، أن أحمد خليل "كالوشا" مدافع الفريق البترولي يرغب فى الرحيل عن الفريق، والانتقال إلى فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وقال أيمن الشريعى، "رفضنا عرض الزمالك لضم كالوشا، بسبب حاجة الفريق له، ولا يوجد بديل مناسب فى ذلك المركز، مشيرا  إلى  أن  كالوشا يحاول الضغط علينا للموافقة على رحيله، والانتقال إلى نادى الزمالك بعد إنهاء كافة الأمور مع مسئولى القلعة البيضاء".

 

وشارك أحمد خليل "كالوشا" فى 11 مباراة برفقة فريق إنبى هذا الموسم فى بطولة الدورى المصرى الممتاز بشكل أساسي، وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر..