رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بحضور مجلس الإدارة

ملخص تدريب الزمالك اليوم. تواجد جوميز ظهور الصفقات وغياب الثلاثي وتأهيل فتوح

تدريب الزمالك اليوم
تدريب الزمالك اليوم

أستأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب محمد حسن حلمي زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فى اول ظهور رسمى بعد تولى تدريب الفريق الأبيض، بجانب الصفقات الجديدة

 

مجلس الزمالك يدعم الصفقات الجديدة

 

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  الذي أقيم ظهر اليوم السبت على ملعب محمد حسن حلمي زامورا، حضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الزمالك من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين عقب استئناف التدريبات.
وحضر مران الزمالك كل من المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي، واللواء أحمد سليمان ز حسين السيد وهاني برزي وأحمد خالد حسانين أعضاء مجلس الإدارة.
وعقد أعضاء مجلس إدارة الزمالك  جلسة مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز واللاعبين على هامش المران للتأكيد على الدعم الكامل لهم في الفترة المقبلة، والترحيب بالصفقات الجديدة، ومطالبة اللاعبين ببذل أقصى  جهد من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء.

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي كان حصل عليها الفريق لمدة أربعة أيام بعد التتويج ببطولة كأس دبي للتحدي.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

جوميز يمنح هذا الثنائي راحة من تدريب الزمالك اليوم وغياب شلبي 

 

حصل أحمد مصطفى "زيزو" وسيف الدين الجزيري ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  على راحة إضافية في مران الفريق اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.
جاء حصول الثنائي على راحة من المران بعد مشاركتهما مع منتخبي مصر وتونس في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

كما غاب مصطفى شلبي، لأسباب خاصة بعد الحصول على إذن من الجهاز الفني. 

تأهيل أحمد فتوح على هامش تدريب الزمالك اليوم 

 

خضع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبرنامج تأهيلي خاص في صالة الجيمانيزيوم على هامش مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.
ويؤدي فتوح برنامج تأهيلي في ظل معاناته من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، ،التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية.
وحرص أحمد فتوح على حضور الجلسة الفنية بين الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز واللاعبين، قبل التوجه لصالة الجيمانيزيوم لخوض التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.