رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الغربية يتابع جهود الوحدات المحلية في التجميل ورفع الإشغالات

جانب من أعمال النظافة
جانب من أعمال النظافة

 تابع الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، جهود الوحدات المحلية في مراكز ومدن المحافظة في مواصلة أعمال النظافة والتجميل، خلال الورديات المختلفة في إطار خطة المحافظة لتجميل وتطوير مختلف المراكز والمدن والأحياء لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة وتقديم أفضل الخدمات بما يحقق رضا المواطنين. 

وشدد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، على استمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية وإزالة التعديات بالطرق العامة، لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية ورفع كفاءة الطرق.

محافظ الغربية يتابع استكمال اعمال الرصف بشارع البحر بالمحلة الكبرى

وعلى جانب آخر، أكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطط الرصف والتطوير في كافة الأحياء والمدن من أجل إضفاء المنظر الحضاري والجمالي وتيسير حركة المواطنين، مؤكدا تقديمه سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال في قطاع الرصف وصيانة الطرق.

جاء ذلك خلال متابعة اعمال رصف شارع البحر من منطقة البساينه وحتى مطلع كوبري رضا حافظ.

وشدد المحافظ على أهمية المتابعة المستمرة على أرض الواقع من أجل الوقوف على حجم الأعمال المنفذة بالطرق الجاري رصفها بمدن ومراكز وقرى  المحافظة وتكثيف الجهود من أجل رفع نسب التنفيذ لانتهاء الأعمال في أسرع وقت ممكن لتسهيل الحركة والنقل والانتقال للمواطنين وتقديم خدمات أفضل لهم.