رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم ولمدة 5 ساعات.. قطع التيار الكهربائي عن إحدى مناطق الغردقة

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، فصل التيار الكهربائي عن  أحد مناطق الغردقة اليوم، ولمدة خمس ساعات متواصلة، لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

أماكن قطع التيار الكهربائي بمدينة الغردقة

وأوضح مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، أنه سيتم قطع التيار الكهربائي عن منطقة الجوهرة لعدد من الساعات المتواصلة، وذلك لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

موعد قطع التيار الكهربائي بمدينة الغردقة

وأفاد مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، بأن فصل التيار الكهربائي سيتم من الساعة 9 صباحا حتى 2 مساءً، لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

وأشار مسؤلو غرفة عمليات البحر الأحمر، إلى فصل التيار الكهربائي، بسبب أعمال الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية ونقل الأحمال، بالتنسيق مع شركة كهرباء البحر الأحمر، وذلك لعدم الانقطاع المفاجئ للكهرباء.

في سياق أخر، ​​​​​نظم حزب المصريين بمحافظة البحر الأحمر،  ندوة تثقيفية بمقر أمانة مدينة الغردقة، وذلك ضمن سلسلة من الندوات التثقيفية التي يعقدها الحزب بهدف تعزيز بناء قدرات الشباب نحو العمل السياسي والتوعية بالتغيرات السياسية التي طرأت على الساحة الإقليمية والدولية فضلًا عن تعزيز الانتماء الوطني، واستكشاف طاقات جديدة من الشباب داخل الحزب واستهداف العقول المبتكرة من قِبل قيادات وأعضاء أمانة البحر الأحمر.

وقال الدكتور عبد الله حسن، نائب رئيس حزب المصريين، إن الشباب المصري يتميز بالمقدرة على العطاء نظرًا لما يمتلكونه من طاقة متجددة وجرأة في الممارسة ودأب نحو تحقيق الهدف، موضحًا أن الدولة المصرية مهدت الطريق لتفعيل آليات العمل الحزبي السياسي، مما سمح بإطلاق طموح الشباب ليتحمل مسئولية الحفاظ على الوطن، وصون مقدراته، والعمل المتواصل والجاد لنهضته، ورفع رايته بين مصاف الدول في ضوء التحديات التي تواجه العالم.

وأضاف حسن أن الشباب يستطيعون من خلال مشاركتهم في الأحزاب السياسية أن يترجموا ما يتطلع إليه الجماهير أو ما يرغبون في تحقيقه، سواءً ارتبط ذلك بالحياة العامة أو بالحياة السياسية، من خلال التعبير عن الرأي بهدف الإصلاح والتنمية المستدامة لمقدرات الوطن، بالإضافة إلى النقد البناء الذي يؤدي إلى التحسين والتطوير، ومن ثم يستطيع الشباب من خلال العمل الحزبي المساهمة في تكوين الآراء العامة الوطنية.