رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بايرن ميونخ يستضيف مونشنجلادباخ في صراع الصدارة بالدوري الألماني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يشهد ملعب "اليانز ارينا" اليوم لقاءً مثيرًا بين فريق بايرن ميونخ ومونشنجلادباخ، في المواجهة التي تقام في تمام الرابعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة العشرون من الدوري الألماني. 

يتطلع بايرن ميونخ لتحقيق الفوز والاقتراب أكثر من الصدارة، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 47 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر بايرن ليفركوزن.

يدخل الفريق البافاري المباراة بدعم صفقاته الجديدة، ساشا وبرايان سيرقيسطا، اللذين انضما في فترة الانتقالات الشتوية من غرناطة الإسباني. ويأمل بايرن ميونخ في استغلال هذه الصفقات لتعزيز أدائه وتحقيق الانتصار.

في المقابل، يحتل فريق مونشنجلادباخ المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة، ويسعى لتحسين موقعه في الترتيب بعد سلسلة من النتائج السلبية، حيث خسر أمام أوجسبورج وتعادل مع ليفركوزن.

تألق بايرن ميونخ في آخر مباراتين، حيث تغلب على أوجسبورج 3-2 في الجولة التاسعة عشرة. سجل ألكسندر بافلوفيتش وألفونسو ديفيز وهاري كين أهداف الفريق، ويسعى لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي أمام مونشنجلادباخ.

من جهته، يسعى فريق مونشنجلادباخ للتعويض وتحقيق الانتصار بعد الخسارة أمام أوجسبورج والتعادل مع ليفركوزن. سيكون لقاء اليوم فرصة لتحسين مركزه في الدوري الألماني وكسر سلسلة النتائج السلبية.