رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع الكهرباء عن عدة مناطق في بني سويف اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع الكهرباء في بني
قطع الكهرباء في بني سويف اليوم

أعلن قطاع كهرباء بنى سويف، فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق والأحياء والشوارع بمدينة بني سويف، اليوم السبت بداية من الساعة 6 صباحًا وحتى انتهاء أعمال الصيانة.

وأضاف القطاع، أن سبب قطع التيار الكهربائي لإجراء أعمال الصيانة الدورية على لوحة التوزيع بشارع عبد السلام عارف، مما يستلزم فصل الخدمة عن عدد من  المناطق التي تعتمد على التغذية الكهربائية الواردة من تلك المغذيات.

قطع الكهرباء عن بعض المناطق والمصالح الحكومية بمدينة بني سويف 

وأوضح القطاع، أنه  قد تقرر فصل التيار عن بعض المغذيات التي تخدم العديد من المناطق وهي (مغذي المعلمين: الأبنية التعليمية، بني سويف الجديدة، مغذي المخبز الآلى: مركز هندسة الحميات، مغذي العجمي: منطقة العجمي، مغذي بني سويف الجديدة: قصر الثقافة، مدرسة الدعوة، مغذي زمزم: هندسة المركز، مغذي الرحبة: منطقة الغمراوي، مغذي الضرائب، الرقابة الإدارية، مغذي بني عطية: مربع الفيلل، مغذي القطاع، مغذي البرنس، التليفزيون، مغذي الحميات: مسشتفى الحميات، مغذي القاضي: مديرية التموين، منطقة الروضة، خلف الإستاد، نادي الشرطة، النادي الرياضي.

ويتقدم قطاع الكهرباء باعتذاره عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة، مناشدًا المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

في سياق أخر، تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا جنوب غرب محافظة بني سويف، اليوم، من إزالة 3 حالات تعد في المهد بالبناء على الأراضي الزراعية، بقرية الشنطور التابعة لدائرة المركز، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما تمكنت الوحدة المحلية من إيقاف أعمال بناء دون ترخيص بقرية كوم حميد التابعة لمجلس قروي مازورة بدائرة المركز، وجرى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وكشفت إدارة الإعلام بديوان عام محافظة بني سويف، عن إزالة 3 حالات تعد، خلال الفترتين الصباحية والمسائية في الـ24 ساعة الأخيرة، بقرية الشنطور مركز سمسطا جنوب المحافظة، بالإضافة إلى إيقاف حالة بناء دون ترخيص بقرية كوم حميد، وجرى اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية كافة، المتبعة في هذا الشأن.

متابعة سير العمل في ملف إزالة التعديات
من جانبه، تابع الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، سير العمل في ملف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، التي يجري تنفيذها بالتعاون بين الوحدات المحلية ومديرية الزراعة، وبالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية والأمنية المعنية، تنفيذا لتكليفات الحكومة بمواجهة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية، والتعامل بحسم في هذا الملف الحيوي، من خلال استمرار حملات الإزالة، مع التركيز على إزالة التعديات في المهد.