رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توتنهام يواجه إيفرتون لمواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي

توتنهام
توتنهام

يلتقي فريق توتنهام نظيره إيفرتون، في تمام الثانية والنصف ظهرًا على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن نافسات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يسعى فريق توتنهام لمواصلة سلسلة انتصاراته بعد الفوز الأخير على برينتفورد بنتيجة 3-2، في الجولة الثانية والعشرون من "البريميرليج". يحتل توتنهام المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، في حين تراجع برينتفورد إلى المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة.

الجولة تعد فرصة للفرق لتحقيق الانتصارات وتحسين وضعيتها في الترتيب العام، وسيكون لها تأثير كبير على مجريات المنافسة في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي.

واقتحم "توتنهام" المربع الذهبي للدوري الإنجليزي بعد تقدمه إلى المركز الرابع بترتيب الجدول بالفوز الذي حققه مساء الأربعاء، على "برينتفورد" بعدما حول تأخره بهدف لفوز بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة "البريميرليج".

افتتح التسجيل لـ برينتفورد نيل موباي في الدقيقة الخامسة عشر من عمر المباراة، على الرغم من ضغط أصحاب الملعب للتسجيل في مرمى الضيوف ولكن المهاجم الفرنسي نجح في تسجيل هدف التقدم لبرينتفورد وسط هجمات السبيرز.

افتتح التسجيل لـ برينتفورد نيل موباي في الدقيقة الخامسة عشر من عمر المباراة، على الرغم من ضغط أصحاب الملعب للتسجيل في مرمى الضيوف ولكن المهاجم الفرنسي ينجح في تسجيل هدف التقدم لبرينتفورد وسط هجمات السبيرز.