رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كاميرات المراقبة تكشفت تفاصيل جريمة قتل نجار وجاره فى المطرية

كاميرة المراقبة
كاميرة المراقبة

سجلت كاميرات المراقبة الموضوعة بالطريق العام والمحال التجارية بشارع عبد الله باشا التابع لدائرة قسم شرطة المطرية جريمة قتل نجار وجاره مالك سوبر ماركت داخل محل عملهما.


مستشفى المطرية التعليمى

وردت إشارة لرئيس وحدة مباحث قسم شرطة المطرية من مسئولى مستشفى المطرية التعليمى مفادها وصول كل من عمرو سعد موسى صاحب ورشة نجارة جثة هامدة وجار الأول يونس حسن عبد العزيز مصابًا واثناء محاولة إسعافه توفى إلى رحمة مولاه.

كاميرات المراقبة

انتقل رئيس مباحث المطرية للمستشفى ومناقشة المتواجدين من أقارب المجنى عليهما، وسؤال جيران المجنى عليهما من أصحاب المحلات التجارية والعاملين بها، وفحص ومراجعة العديد من كاميرات المراقبة، توصل إلى أن النجار يستأجر ورشة بجوار السوبر ماركت، وأنه حدثت مشادة كلامية بين شخص يدعى على فتحى حسين منجد يعمل لدى النجار ومالك السوبر ماركت، بسبب قيام الأخير بفرش بضائعه على الرصيف بشكل يمنع الرؤية تمامًا عن ورشة النجارة محل عمله ورفضه إزالة البضائع أو نقلها.

مباحث المطرية

كشفت تحريات مباحث المطرية وكاميرات المراقبة أن المنجد بعد حدوث تلك المشادة الكلامية قام بالاتصال بالنجار يستعجله للحضور للورشة، واخبره أن مالك السوبر ماركت يرفض نقل بضائعه، فحضر النجار إلى محل عمله ونشبت بينه وبين جاره مشادة كلامية حادة، فرفض مالك السوبر ماركت نقل البضائع، فقام النجار بدفع البضائع وركلها بقدمه فسقطت أرضا، فقام جاره بإحضار عصا خشبية من السوبر ماركت وحدث بينهما تشابك، ونتج عن ذلك إصابة مالك السوبر ماركت فى يده باستخدام كتر، وقام المنجد بأحداث إصابة برأسه مستخدمًا عصا بيسبول أحضرها من الورشة.

أسلحة بيضاء

عقبه ذلك تدخل الأهالي للفض بينهم وابعدوهم عن بعضهم البعض، إلا أن مالك السوبر ماركت ظل يهدد النجار بأنه سيقتله وقام بالتواصل مع أشقائه وزوج شقيقتهم، وأخبرهم بأنه تم الاعتداء عليه، وطلب منهم أسلحة بيضاء والحضور للتعدي على جاره، فقاموا بالحضور وبحوزتهم أسلحة بيضاء عبارة عن سكاكين مستقلين دراجة نارية.

سقوط قتيل

بمجرد وصول حائزى الأسلحة البيضاء لمحل الواقعة شاهدوا النجار واقفًا على باب الورشة الخاصة به، فتهجموا عليه وقام أشقاء مالك السوبر ماركت بإعطاءه سكين ليستعمله في التعدي، وقاموا الأربعة بالتعدي على النجار بسكاكين كبيرة الحجم، بينما قام النجار بمحاولة رد الاعتداء مستخدمًا سكين كانت بحوزته، وأحدث إصابة بفخذ مالك السوبر ماركت، فقام أقاربه بالتعدي على النجار حتى سقط قتيلًا، ونقلهما الأهالي لمستشفى المطرية.

محكمة الجنايات

بعد انتهاء التحقيقات قررت نيابة المطرية إحالة المتهمين الثلاثة لمحكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، وحيازة أسلحة بيضاء دون مسوغ قانوني أو ضرورة شخصية أو مهنية.