رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

30 مصابًا في حوادث الطرق بـ4 محافظات خلال 24 ساعة

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات القاهرة وقنا والفيوم والجيزة، حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

القاهرة

فى هذا الإطار أصيب 9 أشخاص بسبب حادث انقلاب ميكروباص أعلى طريق صلاح سالم، ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، وبمجرد تلقى البلاغ أعلى طريق صلاح سالم.

وانتقلت سيارات الاسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 9 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

قنا

وفى قنا أصيب 8 أشخاص، اليوم الخميس، في حادث انقلاب سيارة مكيروباص على الطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من دير الملاك في مركز نقادة جنوب محافظة قنا، حيث تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من دير الملاك بمركز نقادة على الطريق الصحراوي الغربي.

وعلى الفور دفع مرفق إسعاف قنا بعدد من السيارات لنقل المصابين، وتم تحرير محضر بالواقعة فيما أخطرت جهات التحقيق لتولي التحقيقات ونقل المصابين إلى مستشفى طوخ التكاملي بنقادة لتلقى العلاج اللازم.

الفيوم

وفى الفيوم أصيب 9 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوى الغربى، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الواسطى المركزى، وحُرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق، بعدما تلقت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق القاهرة أسيوط الصحراوى الغربى.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبيّن إصابة 9 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الواسطى المركزى، وحُرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة آلتى تولت التحقيق.

الجيزة

وفى الجيزة أصيب 4 اشخاص إثر حادث انقلاب سيارة أعلى صحراوى أطفيح، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للقادم من مناطق أطفيح والصف اتجاه مناطق الجنوب وانتقلت أوناش المرور وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى، وفور تلقى البلاغ بوقوع حادث مرورى بالطريق الصحراوى بمنطقة أطفيح بوقوع حادث مرورى، انتقلت سيارات الإسعاف وتبين انقلاب سيارة نتج عنها إصابة 4 أشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.