رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة بنها: مركز إبداع مصر الرقمي يدعم الطلاب النوابغ والمبتكرين بأمر السيسي

النبأ

قال رئيس جامعة بنها الدكتور ناصر الجيزاوي، إن مركز إبداع مصر الرقمي بجامعة بنها يأتي فى إطار الدعم الذي يقدمه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعم المبتكرين والنوابغ من خلال الاستثمار في البشر ودعم ريادة الأعمال لتواكب الثورة الصناعية الرابعة والتي ستؤدي إلى إختفاء العديد من الوظائف واستحداث وظائف أخرى فيكون التعليم من أجل الاستثمار. 

رئيس جامعة بنها: مركز إبداع مصر الرقمي يدعم الطلاب النوابغ والمبتكرين بأمر السيسي 

وأشاد «الجيزاوي»، خلال الحفل الختامي لملتقى إبداع الخامس لكليات التربية النوعية بالجامعات المصرية، رئيس الجامعة بأعمال الطلاب المشاركين بالملتقى والتي خلقت مساحة من الإبداع داخل الجامعة فى مختلف المجالات التى تضمنها الملتقى.

وشهد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها الحفل الختامي لملتقى إبداع الخامس لكليات التربية النوعية بالجامعات المصرية بالتعاون بين جامعة بنها ومعهد تكنولوجيا المعلومات وبحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة هبة صالح رئيس معهد تكنولوجيا المعلومات بوزارة الاتصالات، والدكتور محمد ابراهيم عميد كلية التربية النوعية جامعة بنها، والدكتورة غادة شاكر وكيل كلية التربية النوعية بجامعة بنها وعمداء ووكلاء وأساتذة وطلاب كليات التربية النوعية بالجامعات المصرية المشاركة بالملتقى.      

وقالت الدكتورة هبة صالح، إن إنشاء مركز إبداع مصر الرقمي بجامعة بنها هدفة هو خدمة الشباب والخريجين من الجامعة مؤكدة علي التميز والحماس والاتقان لدى الطلاب المشاركين في فعاليات الملتقى.

وقال الدكتور محمد إبراهيم، إن المبدعون يلتقون من كافة الجامعات المصرية بهدف الإبداع والتواصل بين الطلاب على مستوى الجامعات المصرية حيث شارك  ٣٥٠ طالبا من ١٠ جامعات مصرية قدموا العديد من الأعمال الإبداعية على مدار ٥ أيام متواصلة مشيدا بالدعم الذي قدمته إدارة الجامعة لنجاح الملتقى.                           

وشهد الحفل تنظيم حفل موسيقى قدمه فريق الكورال والموسيقى بجامعة بنها وشارك فيه العديد من الطلاب المشاركين  بالملتقي من الجامعات المصرية وتقديم الدروع وتكريم المشاركين.