رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مقتل الطفلة «سندس» بطلق ناري داخل منزلها في سوهاج

مقتل طفلة في البلينا
مقتل طفلة في البلينا بسوهاج

قُتلت طفلة بطلق ناري على يد نجل عمومتها، عقب خروج طلقة من سلاح ناري كان بحوزته عن طريق الخطأ حال عبثه به داخل منزله في البلينا جنوبي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مقتل طفلة على يد نجل عمها بطريق الخطأ في البلينا بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول الطفلة «سندس تامر» - البالغه من العمر عام ونصف، ومقيمة دائرة المركز، مصابة بطلق ناري فتحة دخول أعلي الذراع الأيمن وفتحة خروج من الجانب الأيسر من البطن، وتوفيت عقب وصولها.

وبسؤال والدها - 35 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بأنه أثناء قيام نجل شقيقه المدعو «خلف الله. س. خ. ك» - 18 سنة، طالب، ومقيم بذات الناحية، بالعبث بسلاح ناري كان بحوزته بالمنزل خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ ما نتج عنه إصابة ابنته ووفاتها، ونفى الشبهة الجنائية.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم بإرشاده، وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة عن طريق الخطأ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.