رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أتلتيكو مدريد يستضيف رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

يستعد فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لمواجهة رايو فاليكانو في المباراة المؤجلة من الجولة العشرين للدوري الإسباني. تقام المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو".

يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة، ويسعى لتحقيق الانتصار للابتعاد أكثر عن برشلونة الذي يحتل المركز الرابع بنفس عدد النقاط. فريق أتلتيكو يدخل المباراة بعد فوز مهم على فالنسيا بنتيجة 2-0.

من جهته، يحتل رايو فاليكانو المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة، ويسعى للظهور بشكل جيد أمام أحد أقوى الفرق في الدوري. يأتي فريق رايو فاليكانو إلى المباراة بعد تعادله مع إيبار في الجولة السابقة.

يأمل أتلتيكو في مواصلة سجله الرائع على ملعبه "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو" حيث لا يعرف الهزيمة لمدة 27 مباراة متتالية على هذا الملعب. الفوز سيكون مهمًا لتعزيز موقع أتلتيكو في المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

في سياق آخر، أنهى نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، صفقة مهمة بالنسبة للروخى بلانكوس خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، من الدورى الإيطالى السيريا A.

ويقترب أتلتيكو مدريد من الإعلان عن التعاقد مع مهاجم نادى يوفنتوس الإيطالى مويس كين، حسب تقارير صحفية إيطالية وأسبانية صباح اليوم الأحد.

ووصل النادى المدريدى بالصفقة إلى بر الأمان بعدما أتم الاتفاق مع اليوفنتوس على ضم اللاعب بنظام الإعارة دون وجود أى بند يمنح الأتليتى خيار شراء العقد، وفقًا لما ذكرته شبكة "ريليفو" الإسبانية.