رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتفاق السعودي يعلن تعاقده مع نجم منتخب كوت ديفوار

النبأ

أعلن نادي الاتفاق السعودي توقيعه لصفقات هامة خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث تم التعاقد مع الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب وسط منتخب كوت ديفوار، معارًا حتى نهاية الموسم من النصر.

وجرت مراسم التوقيع اليوم الثلاثاء وذلك عبر الإيميل، حيث سيلتحق فوفانا مع الفريق فور الانتهاء من مشاركته الدولية مع منتخب بلاده المشارك في بطولة أمم إفريقيا.

الجدير بالذكر بأن سيكو فوفانا مواليد 1995 قد تدرج في فرنسا ثم احترف بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي تحت 21 سنة في موسم 2012/13، ثم انتقل إلى فولهام الإنجليزي في موسم 2014/15، وفي موسم 2016/17 انتقل فوفانا إلى الدوري الإيطالي عبر فريق أودينيزي، قبل أن يعود مجددًا للدوري الفرنسي في موسم 2020/21 عبر نادي لانس، فيما كانت آخر محطاته الاحترافية في دوري روشن السعودي عبر نادي النصر بعقد يمتد من 2023 حتى 2026.

وأوضح النادي في بيان صدر اليوم أنه جلب أيضًا اثنين من لاعبي النصر، وهما: عبدالله مادو وخالد الغنام. وتم أيضًا التعاقد مع الكاميروني كارل إيكامبي من أبها، في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع نادي أبها بالتراضي.

تمت هذه الصفقات بموافقة المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني للفريق، الذي طلب تعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية. يأتي هذا التعاقد لتعزيز تشكيلة الفريق وتعزيز قدراته في المنافسات المحلية والدولية.

يُذكر أن الاتفاق قد أعلن سابقًا عن تعاقده مع ثلاثة لاعبين من أندية سعودية أخرى، وهم: هارون كمارا وعبدالرحمن العبود من الاتحاد، بالإضافة إلى ألفارو ميدران لاعب التعاون.