رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعيينات وزارة الأوقاف 2024.. شروط التعيين بوظائف عمال المساجد

وزارة الاوقاف
وزارة الاوقاف

ساعات وتطرح وزارة الأوقاف مسابقة تعيينات جديدة منها 1000 وظيفة من ضمن وظائف عمال مساجد بوزارة الأوقاف 2024، ومن المقرر أن تفتح الوزارة باب التقديم بعد ساعات قليلةعبر موقع الحكومة المصرية للوظائف.

شروط التعيين بوظائف وزارة الأوقاف

وأوضحت وزارة الأوقاف، أن من شروط التعيين في وظائف عمال مساجد بوزارة الأوقاف 2024، أنها أتاحت لأول مرة هذا العام رفع سن التقديم لوظائف الأوقاف المطلوبة إلى 40 عاما، وستكون متاحة لمستوى المؤهل الدراسي الأقل من متوسط سواء الحاصل على الشهادة الإعدادية العادية أو الإعدادية الأزهرية.

مساجد بوزارة الأوقاف 2024

وأكدت الوزارة أن رواتب مساجد بوزارة الأوقاف 2024، سيطبق عليهم الحد الأدنى للأجور كما تشترط الوزارة تقديم صورة بطاقة الرقم القومي سارية، وصورة من شهادة الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، كما يتم تقديم صورة من صحيفة الحالة الجنائية سارية، وموجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إضافة إلى صورة شخصية، وصورة المؤهل الدراسي، وتتطلب تقديم شهادة التأهيل لذوي الهمم من خلال بطاقة الخدمات المتكاملة في حالة الإعاقة.

طريقة التقديم على وظائف وزارة الأوقاف

ونوهت الوزارة، إلى أن التقديم على وظائف وزارة الأوقاف الجديدة، سوف يكون متاح من خلال بوابة الوظائف الحكومية.

كما أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ عن مد فترة التقديم في 4 مسابقات لشغل وظائف بجهات، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الهيئة القومية للبريد، مصلحة الخبراء ومصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل، حتى 15 فبراير المقبل بدلا من 31 يناير الجاري، على رابط بوابة الوظائف الحكومية.

وأوضح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن ذلك يأتي نظرًا للإقبال الكبير على طلب الوظائف بالجهاز الإداري للدولة، وفي إطار منح المزيد من الوقت أمام الراغبين للتقديم في المسابقات التي ينظمها الجهاز.

الجهاز لن يألوا جهدا في تأمين فرصة متكافئة للجميع
يذكر أن الجهاز لن يألوا جهدا في تأمين فرصة متكافئة للجميع في التقديم والاختبارات الالكترونية كالتزام أخلاقي وقانوني.

كما أهاب الجهاز بالراغبين في التقديم بعدم التعامل مع سماسرة الوظائف ومن يدعون قدرتهم بمقابل مادي على التقديم الإلكتروني نيابة عنهم أو التأثير في مجريات المسابقة.