رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الدم للرُكب».. مخدر الأيس يشعل «حرب شوارع» بالأسلحة البيضاء في البساتين

حرب شوارع في البساتين
حرب شوارع في البساتين

شهدت منطقة بئر أم سلطان في البساتين بالقاهرة، حرب شوارع بين مجموعة من الشباب استخدم فيها الأسلحة البيضاء بسبب خلافات على مخدر الأيس، نتج عنه إصابة 4 أشخاص، تم نقلهم إلى مستشفى اليوم الواحد  لتلقي العلاج.

مخدر الأيس يشعل «حرب شوارع» بين شلة العواطلية في بئر أم سلطان بالبساتين

في البداية، تلقى المقدم أحمد طارق، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة بين مجموعة من الشباب بمنطقة بئر أم سلطان بدائرة القسم، ووجو مصابين.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات الأولية والفحص، أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «محمد» - 26 سنة، عاطل، وشهرته «الديب» - مصاب بجرح طعني نافذ بالبطن، و«إبراهيم» - 25 سنة، عاطل، مصاب بطعنة في الرجل اليسرى، و(طرف ثان) كل من: «محمود» - 26 سنة، عاطل، وشهرته «عفشة »، مصابا بكدمة بالأنف وجرح بالجبهة، و«حسن» - 23 سنة، عاطل، استخدم فيها الأسلحة البيضاء، بسبب خلافات بينهم على مخدر الأيس، وتم نقل المصابين إلى مستشفى اليوم الواحد بالبساتين.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، بقيادة المقدم أحمد طارق رئيس وحدة مباحث القسم ومعاونوه والقوة المرافقة له، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهم بتعدي بعضهما على بعض وإحداث الإصابات المنوه عنها، وتم تحرير المحضر اللازم بالوقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.