رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يتبقى الإعلان الرسمى.. الشباب السعودي يتمم صفقة بغداد بونجاح

إسلام سليمانى - بغداد
إسلام سليمانى - بغداد بونجاح لاعبا منتخب الجزائر

فى إطار إستعداداته لضم لاعبين جدد يمثلون إضافة ونقلة نوغعية لقائمة الفريق، يبدو أن نادى الشباب السعودى على بعد خطوات من التعاقد مع مهاجم منتخب الجزائر.

وكانت تقارير صحفيى إسبانية وسعودية، قد أشارت خلال اليومين الماضيين، أن مسئولى نادى الشباب نجحوا فى الحصول على توقيع الكرواتى المخضرم إيفان راكيتيتش، لاعب إشبيلية الإسبانى فى فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

واقترب الشباب السعودى، من التعاقد مع الدولى الجزائرى بغداد بونجاح، مهاجم السد القطرى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

الشباب يقترب من ضم بونجاح

وبحسب ما نشرته جريدة "الرياضية "السعودية، فإن نادى الشباب اقترب من التعاقد مع الجزائرى بغداد بونجاح، مهاجم السد القطرى، فى يناير الجارى.

وأشارت الجريدة السعودية إلى أن، الناديين الشباب والسد اتفقا على تفاصيل كثيرة بشأن صفقة الجزائرى بغداد بونجاح، لكن العقود النهائية لم ترسل بعد من أجل التوقيع عليها والإعلان عن التعاقد بشكل رسمى.

وأوضحت الجريدة السعودية،  أن التعاقد مع بغداد بونجاح يعتبر الصفقة الوحيدة لنادى الشباب فى يناير الجارى، لكن حال فشل الصفقة فسوف تتجه إدارة النادى العاصمي لضم  مهاجم أحد فرق الدورى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى.