رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«بولس» فقد حياته على الطريق.. تفاصيل مأساوية في مقتل شاب رميا بالرصاص بأسوان

الضحية
الضحية

لقى شخص مصرعه، رميًا بالرصاص، بعدما فوجئ بخروج مسلحين اعترضوا سيره على الطريق فى الوصلة ما بين قريتى «فارس والمنصورية» بمحافظة أسوان، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

مقتل «بولس» رميًا بالرصاص فى أسوان.. قصة مأساوية

الحكاية أثناء قيادة الشقيان «بولس وبطرس» سيارتهما ومحملة بكميات من المواد البترولية «الجاز» لتوصيلها إلى أحد المواقع التابعة لهم فى منطقة وادى العلاقى لخدمة العاملين فى التنقيب عن الذهب الخام، وفجأة خروجوا عليهم مجموعة من المسلحين اعترضوا سيرهم فى الطريق الوسطانى تحديدًا الوصلة ما بين «فارس والمنصورية»، طمعًا فى السيارة والجاز، وبعد مشادات كلامية فيما بينهما، تطور الأمر إلى فعل صادم بعد قيام «ولاد الهليبة» باستخراج السلاح واطلاق الأعيرة التى استهدفت «بولس» ولفظ أنفاسه فى الحال بينما نجا شقيقه «بطرس» من الموت بأعجوبة.

الخبر انتشر كالنار فى الهشيم بين الأهالى داخل مسقط رأسهما فى قرية «الزنيقة» بمركز إدفو، وحزن على ما جرى من صور البلطجة و«التثبيت»، باعتباره مؤشر خطير أن الطرق أصبحت فى قبضة أهل الشر.

وانتقلت أجهزة الأمن بأسوان، إلى مسرح الجريمة، وتم المعاينة الميدانية، ووضع العناصر المشتبه فى تنفيذها للجريمة «تحت الميكرسكوب»، بالإضافة إلى تشديدات لسرعة القبض عليهم ووضعهم خلف القضبان.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.