رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جريمة هزت أسوان.. «تامولا» ينهى حياة شاب بسبب 5 جنيهات

الضحية
الضحية

شهدت محافظة أسوان، جريمة قتل بشعة أبكت القلوب ودغدغت المشاعر بين الأهالى، بعد مقتل شاب فى عمر الزهور يعمل فى محل «بلاى ستيشن» داخل منطقة الشيخ هارون، طعنًا بآلة حادة على يد بلطجى مشهور بـ«تامولا»، لاعتراض الأخير على دفع الحساب.

تلقى الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم شرطة أول، من أحد الأهالى، يتضمن مقتل شاب يعمل فى محل «بلاى ستيشن» داخل منطقة الشيخ هارون بدائرة القسم، طعنًا بالة حادة على يد بطلجى، وعلى الفور تم نقل التفاصيل برمتها إلى اللواء أحمد السنباطى، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان.

جريمة هزت أسوان.. «تامولا» ينهى حياة شاب بسبب «5» جنية

على الفور، انتقل الرائد «محمود الباجا» وقوة من رجال مباحث قسم أول، إلى مسرح الجريمة تحديدًا فى منطقة الشيخ هارون تحديدًا بجوار مطعم كشرى الصفوة، وبالفحص والمعانية تبين أن المجنى عليه يدعى «عبدالله محمد كامل» 16 سنة، طالبًا فى الثانوية العامة، وهو الابن الأكبر بين أشقائه ويمتاز بالهدوء وحسن الخلق والطيبة، وكان ويعمل داخل محل «بلاى ستيشن» فى المنطقة المشار اليها سلفا ليعاون أسرته على متاعب الحياة بدلًا من اللجوء إلى الطرق الممنوعة.

ودلت التحريات الأولية التى أشرف عليها اللواء أحمد السنباطى، والتى تتلخص أن المتهم اعترض على دفع «5» جنية بعد قضاء فترة زمنية من الوقت من اللهو داخل «السيبر»، ثم بعدها نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى قيام «تامولا» باستخراج سلاح أبيض وسدده فى منتصف الصدر لدى الضحية، ورغم نقله سريعًا إلى المستشفى الجامعى لاسعافه لكن حالته كانت خطيرة، ولفظ أنفاسه خلال أقل من ساعة، ثم انتقل إلى المشرحة العمومية تحت تصر النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

وتجمع العشرات من أهالى الضحية وجيرانهم وأصدقائه أمام المشرحة فى مشهد يمزق القلوب حزنًا على ابنهم الذى فارق الحياة غدرًا على يد معدوم الضمير من لا يتسحق الحياة، خاصة أن الجانى عليه ملف جنائي سيئ.

رجال المباحث برئاسة «الباجا»، منذ وقوع الجريمة المأساوية، يواصلون العمل ميدانيًا، بالإضافة إلى الاستعانة بالأفراد السريين ونشرهم فى جميع ارجاء دائرة قسم أول والأماكن المتوقع تردد عليها «تامولا» واختبائه بها، خاصة أنه بعد ارتكاب جريمته فر هاربًا.