رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس «الغد» يصدق على قرار فصل إسماعيل محمد إسماعيل من عضوية الحزب

موسى مصطفى موسى
موسى مصطفى موسى

صدق المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، اليوم الإثنين، على قرار الهيئة للحزب بفصل إسماعيل محمد إسماعيل، عضو الحزب من جميع تشكيلات الحزب.


كانت الهيئة العليا قد قررت فى اجتماعها الآخير، فصل إسماعيل محمد إسماعيل من عضوية حزب الغد وجميع تشكيلاته، كما رفعت الهيئة القرار لرئيس الحزب للتصديق عليه وإعلانه وفقا لنصوص لائحة الحزب الداخلية، بعد استماع أعضاء الهيئة لحيثيات قرار الإحالة المعد من قبل رئيس الحزب وعرض ما ثبت من مخالفات موثقة حدثت من قبل العضو على مدار أكثر من شهرين كاملين.

كان المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد وفقا للمادة ال(7) والمادة( 8) من لائحة الحزب قد أصدر قرارا بتجميد عضوية إسماعيل محمد إسماعيل مدة 90 يوم مع إحالته للتحقيق من قبل الهيئة العليا، نظرا لخروجه على الالتزام الحزبى وعدم امتثاله للقرارات التنظيميه لرئيس الحزب.

ورفضه إلغاء تكليف سابق صدر له بأعمال السكرتارية، رغم إبلاغه مرات من قبل رئيس الحزب بإنهاء تكليفه بالسكرتارية الحزبية إلا أنه أصر على التصريح للصحف وفق تلك الصفة الملغاة طوال أكثر من شهرين وحتى الآن كما أصر على تمسكه بالتكليف الملغى له عبر صفحته الرسمية على فيس بوك.

ويناشد حزب الغد جميع وسائل الإعلام الالتزام بقرار الفصل للمذكور وعدم نشر أية أخبار له بصفته الحزبية بعد زوال تلك الصفة.