رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نوير: كلوب بالتأكيد مرشحًا لتدريب بايرن ميونيخ ولا يوجد شىء ضده

يورجن كلوب مرشح أساسى
يورجن كلوب مرشح أساسى لتدريب بايرن ميونيخ

أعلن المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزى، نهاية رحلته مع الريدز التى إستمرت لمدة 8 سنوات حقق خلالها الكثير من البطولات مع النادى وأهمها تحقيق البريميرليج.

وعلى الفور، بدأ أسم المدرب الألمانى يظهر فى بعض الأندية الأوروبية الأخرى التى ترى أنه الأفضل والأنسب لتدريبهم حتى وان كان هناك مدربين آخرين يعملون فى الوقت الحالى مع تلك الأندية.

بايرن ميونيخ وعودة محتملة لألمانيا

وبحسب مقابلة أجراها الحارس الألمانى المخضرم مانويل نوير مع جريدة بيلد الألمانية، قال خلالها أن أسم يورجن كلوب سيظل مرشحًا لتدريب بايرن ميونيخ دائمًا.

ويرى نوير أن مواطنه كلوب حقق العديد من النجاحات فى خارج ألمانيا وهو ما يمكنه من تدريب بايرن ميونيخ مستقبلًا من وجهة نظره.

وقال نوير:" أعتقد أن الأمر يعود إليه هو، لا أعتقد أن بايرن ميونيخ لديه أى شيء ضده".

وأضاف صاحب الـ37 عامًا: "هو مدرب معروف وجيد للغاية ويملك الخبرة، كما أنه يتمتع بمهاراة تكتيكية عالية، ويحظى باحترام كبير من جميع لاعبى كرة القدم والرياضيين".

وتابع:" أرى أنه لا يزال هناك وقت للحديث عن تدريبه لبايرن ميونيهخ مستقبلًا، لكنه مرشحًا بالتأكيد ويمكنه العمل مع النادى".

يأتي ذلك في الوقت الذى يعاني فيه بايرن ميونيخ من نتائج متباينة، رفقة المدرب الحالى توماس توخيل بتوديع كأس ألمانيا مبكرًا واحتلال المركز الثانى في البوندسليجا، ويمتد عقده مع العملاق البافارى حتى 30 يونيو من عام 2025.

يذكر أن كلوب أعلن بأنه يرغب فى الحصول على راحة الموسم المقبل، وأنه لن يدرب أى فريق إنجليزى آخر سوى ليفربول.