رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط عصابة أجنبية تسرق الهواتف المحمولة بأسلوب المغافلة في القاهرة

ضبط عصابة الأجانب
ضبط عصابة الأجانب الستة في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 6 أشخاص، تخصص نشاطه الإجرامي في مجال سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب المغافلة في الوايلي.

ضبط تشكيل عصابي لسرقة الهواتف المحمولة بأسلوب المغافلة في الوايلي

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الوايلى بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات "تحمل جنسية إحدى الدول" – مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان) بتضررها من (أحد الأشخاص) لقيامه بمغافلتها وسرقة هاتفها المحمـــول.

وتوصلت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة من خلال الفحص إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها (5 أشخاص "يحملون جنسية إحدى الدول").

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "المغافلة".

كما أقر المتهمون أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بارتكابهم عدد 3 وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب، وتم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات لدى عميلهم "سيئ النية" (مالك محل هواتف محمولة - مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث)، وضُبط بحوزته عدد من الهواتف المحمولة.

وبمواجهته اعترف بعلمه أن المضبوطات من متحصلات وقائع سرقة، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.