رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 24 ساعة.. ضعف المياه في مركز البداري بأسيوط في هذا الموعد

ضعف المياه باسيوط
ضعف المياه باسيوط

أعلنت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد، إجراء عملية إحلال وتجديد لخط المياه العكرة قطر 1000مم بمحطة مياه البداري المرشحة، مما يترتب عليه ضعف مياه الشرب لمدة 24 ساعة.

ضعف المياه في مركز البداري بأسيوط

وأكد المهندس علي الشرقاوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أنه جار إيقاف المحطة المرشحة عن العمل لمدة 24 ساعة، بداية من الساعة السادسة مساء غد الثلاثاء حتى الساعة السادسة مساء الأربعاء.

توفير احتياجاتهم من المياه

وأضاف رئيس الشركة، أنه بناءً على ذلك تنوه الشركة إلى أن وصول المياه لمدينة ومركز البداري سيكون ضعيفًا إلى حد ما، نظرًا لاعتماد تغذية المنطقة على إنتاجية المحطات الارتوازية وسيارات المياه المتنقلة، ليتمكن الطاقم الفني من إتمام أعمال إحلال وتجديد خط المياه العكرة، لذا ترجو الشركة من العملاء بمركز البداري توفير تدابيرهم من المياه اللازمة لقضاء حوائجهم خلال فترة الضعف.

الخط الساخن 125 

وأوضحت الشركة جميع قنوات التواصل معها، وهي الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو من أي محمول 01280733990، أو على رقم 01285000125، وكذلك على تطيق واتس آب من خلال الرقم 01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها الرسمي لاستقبال الشكاوى الالكترونية، موضحا أن الشركة على أتم استعداد لتلقي أي شكوى أو أي احتياج لسيارات مياه.

في سياق أخر، أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على استمرار الحملات الدورية لمتابعة منظومة الإنارة العامة ورفع كفائتها وصيانة كشافات وأعمدة الإنارة بالشوارع والميادين، ضمن خطة المحافظة للإرتقاء بمستوى القطاعات الخدمية والتأكد من صيانة جميع الأعمدة وتغطية الكابلات المكشوفة وتأمينها، حفاظا على سلامة المواطنين وخاصة الأطفال، والتحقق من مراعاة كافة اشتراطات الأمن والسلامة بها حفاظًا على خطة ترشيد استهلاك الكهرباء.

وأوضح محافظ أسيوط، أنه وجه رؤساء الوحدات المحلية وجميع الأجهزة المعنية بالمرور اليومي باستمرار مراجعة وصيانة الإنارة العامة بالطرق والشوارع، ورفع كفائتها ورصد جميع الأعطال بأعمدة الإنارة، وحصر الكشافات التالفة والكابلات المكشوفة واستغلال كافة الامكانيات المتاحة لإحلال وتجديد الكابلات المتهالكة والأعمال الدورية لصيانة أعمدة الإنارة، وإصلاح الكشافات المعطلة واستبدال اللمبات التالفة وإصلاح الأعطال وتغطية مخارج الكابلات بالأعمدة وتأمينها والتأكد من عزلها لتقديم خدمة آمنة حفاظًا على المواطنين.