رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يكثف استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة

احمد سامي المدير
احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

يواصل فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، تدريباته اليومية؛ استعدادا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات ربع نهائي كأس الرابطة للأندية المحترفة المقرر لها يوم الخميس المقبل في الرابعة والنصف على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وكان فريق سموحة تأهل إلى ربع النهائي واحتل المركز الأخير في المجموعة الأولى.

وتغلب فريق نادي سموحة على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب استاد الإسكندرية الأسبوع الماضي الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة والختامية لدور المجموعات لبطولة كاس الرابطة.

 ويجهز أحمد سامي، لاعبيه لهذه المواجهة المهمة؛ من أجل الفوز وتكملة مشوار الفريق في البطولة.

وكان مسئولو نادي سموحة، وافقوا على إعارة محمود حليمو، لاعب خط وسط الفريق إلى المقاولون العرب لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة.

 وتلقى حليمو أكثر من عرض من عدة أندية أخرى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد أن وصلت العلاقة بين اللاعب وأحمد سامي المدير الفني للفريق إلى طريق مسدود.

ورفع سموحة رصيده  عند 4 نقاط، بينما استقر رصيد الاتحاد السكندري عند 6 نقاط، ويصل الفريقان إلى دور الثمانية ليلتقي زعيم الثغر أمام فريق إنبي يوم 31 من الشهر الجاري على ملعب استاد الإسكندرية في الخامسة مساء، بينما يلتقي فريق سموحة سيراميكا كليوباترا في نفس التوقيت.

وقال أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة: “الحمد علي الفوز لاعبي سموحة قدموا مباراة جيدة وكانو علي قدر كبير من المسؤولية لعبنا علي مفاتيح الاتحاد السكندري الذي ضمن الصعود واستغلينا بعض الغيابات في صفوف زعيم الثغر لدين مباراة هامة أمام فريق سيراميكا كليوباترا نستعد لها بكل قوة”.

 وأشار أحمد سامي، مدرب سموحة، إلى أن بطولة رابطة الأندية هي تحضير لمباريات الدوري الممتاز واستفادة لجميع اللاعبين.

وفي سياق متصل، منح أحمد سامي، مدرب الموج الأزرق، لاعبي الفريق راحة سلبية، غدا الثلاثاء، على أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية الجمعة؛ استعدادا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا المهمة والمرتقبة.

من جانبه، هنأ الكابتن طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، فريق سموحة بالفوز والصعود إلى دور الثمانية من بطولة كأس الرابطة.

وقال طارق العشري: “إن الغيابات كانت مؤثرة وواضحة في صفوف الفريق وأثرت بالسلب علي نتيجة اللقاء استعدادنا للمباراة كان غير جيد غير راضي عن أداء اللاعبين، الهزيمة من سموحة انذار للاعبي الفريق للفوقان للمباريات القادمة غياب اللاعب الانجولي  كريستوفر موبولولو مؤثر للغاية بسبب مشاركته مع منتخب بلاده  وجود موبولولو مع الفريق بيصنع الفارق بشكل كبير”.

ومنح طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، لاعبي الفريق راحة سلبية، غدا الخميس، علي أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية يوم الجمعة استعدادا لمواجهة فريق انبي المقرر لها يوم 31 من الشهر الجاري.

وأشار العشري، إلى أن عمرو خليل حارس مرمى الفريق، أدى بشكل جيد ولم يسأل عن الهدفين الذي مني بهما مرماه اللاعب عبد الغني محمد ظهر بمستوي ضعيف في أكثر من مباراة.