رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جمعة: اتحاد الكرة تعاقد مع مدرب ليتعلم أجواء إفريقيا مع منتخب مصر

وائل جمعة مدير منتخب
وائل جمعة مدير منتخب مصر السابق

لا تزال الانتقادات توجه لمنتخب مصر ومدربه البرتغالى روى فيتوريا عقب الخروج من دور الــ 16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية والمقامة حاليًا فى كوت ديفوار.

وخسر منتخب مصر أمام نظيره منتخب الكونغو الديموقراطية، بركلات الترجيح ( 8-7 )، بعد أضاع محمد أبو جبل ركلة الجزاء الأخيرة للفراعنة.

وغاب عن المنتخب فى تلك المباراة أكثر من عنصر أساسى يتعلق بغياب محمد الشناوى الحارس الأساسى، وإمام عاشور ومحمد صلاح للإصابة.

وبعد المباراة انتقد أكثر من نجم سابق للمنتخب أو لاعبين للكرة المصرية بشكل سابق عمومًا خروج المنتخب وطريقة لعب المدرب البرتغالى روى فيتوريا.

 

وائل جمعة يفتح النار على فيتوريا 

وحمل وائل جمعة، المدير السابق لمنتخب مصر، مسؤولية خسارة الفراعنة أمام الكونغو الديمقراطية فى ثمن نهائى كأس أمم إفريقيا، للمدرب البرتغالى روى فيتوريا.

وقال جمعة، عبر قناة "بي إن سبورتس":" منتخب مصر قدم أسوأ كرة قدم شاهدتها لنا فى الملاعب حينما كنت لاعبًا أو بمنصب إدارى".

وتابع المدافع السابق لمنتخب مصر:" الإتحاد المصرى لكرة القدم تعاقد مع مدرب جاء ليتعلم أجواء الكرة الإفريقية معنا فقط".

وأضاف جمعة:" كل من شارك في هذه المهزلة لا بد وأن تتم محاسبته، منتخب مصر يملك لاعبين مميزين بأعمار جيدة، لكن ما حدث أن من يدير هذا المنتخب وهو المدير الفنى كان بعيدًا تماما عن التركيز".

وتابع المدافع الأسطورى للفراعنة: "كيف سنصعد ونتقدم فى البطولة ونحن لا نعرف طعم الانتصارات، ولم نفز فى أي لقاء خلال البطولة".

يذكر أن أول مباراة رسمية مقبلة لمنتخب مصر بعد الخروج الإفريقى ستكون فى الدورة الودية الدولية بالأمارات شهر مارس المقبل.