رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميدو يفتح النار على الجبلاية والأهلي بسبب أبو جبل: فضيحة جديدة لمصر

أحمد حسام ميدو لاعب
أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك وتوتنهام السابق

شن أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، هجوما لاذعا وقوى على إدارة النادى الأهلي، بسبب أخبار تفاوضه مع حارس البنك الأهلى محمد أبو جبل.

ويخطط النادى الأهلى للتعاقد مع محمد أبو جبل على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، ليحرس مرمى الفريق بدلًا من محمد الشناوى الذى أصيب مع منتخب مصر فى مباراة كاب فيردى.

وسيغيب محمد الشناوى لنهاية الموسم الكروى على أقل تقدير، بعد إصابته بخلع فى الكتف مما تطلب إجرائه لعملية جراحية.

وخسرت مصر أمام الكونغو الديمقراطية (7-8) بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقتين الأصلى والإضافي (1-1).وكان الحارس الأساسى للفراعنة فى هذا اللقاء هو محمد أبو جبل.

ولم يقدم محمد أبو جبل المنتظر منه، حيث لم يتصد لأى ركلة ترجيح، وأضاع الركلة التى نفذها، ما فتح باب الانتقادات في وجهه.

ميدو: المنظومة فى مصر فاسدة

وقال ميدو عبر "إكس":" المنظومة فى كرة القدم بمصر فاسدة، نحن لا نستحق أفضل مما حدث، سياسة كبش الفداء لن تصلح أى شيء، مصر تحتاج ثورة كروية".

وأضاف نجم توتنهام وروما السابق: "كيف يستعد اللاعب (أبو جبل) لمباراة مصيرية وهو في مفاوضات على عقده الجديد ليلة المباراة؟".

وتابع ميدو تغريداته:" كيف يعلن أيضًا  رئيس البنك الأهلى إتمام الصفقة قبل مباراة مصيرية للمنتخب ب5 ساعات؟ ما حدث فى موضوع انتقال أبو جبل للنادى الأهلى فضيحة بكل المقاييس".

وأختتم المدرب السابق للوحدة السعودى:" "لا يوجد أي احترام لمنتخب مصر، فيتوريا وجهازه واتحاد الكرة لم يكونوا على علم بأن أبو جبل كان يتفاوض على عقده مع النادى الأهلى خلال ال48 ساعة الماضية، مهزلة جديدة في تاريخ الكرة المصرية".

يذكر أن محمد أبو جبل كان حارس المرمى الأساسى لنادى الزمالك فى بطولة كأس أمم إفريقيا بالكاميرون وكان أحد أسباب وصول مصر للمباراة النهائية بعد إصابة محمد الشناوى.