رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حامل اللقب يصطدم بصاحب الأرض.. السنغال تواجه كوت ديفوار في الكان

منتخب السنغال
منتخب السنغال

يواجه منتخب السنغال “حامل اللقب” نظيره منتخب كوت ديفوار “صاحب الأرض”، في تمام العاشرة مساء اليوم الاثنين،ضمن منافسات دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار.

السنغال تواجه كوت ديفوار في مواجهة قوية ضمن ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023، حيث يدخل المنتخب السنغالي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه العلامة الكاملة في دور المجموعات بتسجيل 9 نقاط. يأمل المدرب أليو سيسيه في استمرار الأداء الجيد لنجومه مثل إدوارد ميندى وخاليدو كوليبالى وساديو مانى.

وفي تصريحاته، أكد سيسيه جاهزية اللاعبين وأكد على أهمية التركيز في المباراة الحاسمة، مُشددًا على أن كل مباراة تأتي بتحدياتها وأهمية العمل خطوة بخطوة لتحقيق الهدف المنشود.

من جهة أخرى، يعول منتخب كوت ديفوار على الروح المعنوية العالية بعد التأهل كأفضل ثوالث، وسيُشرف إيميرس فاييه كمدرب مؤقت للفريق. يسعى الفريق إلى مفاجأة السنغال وتحقيق الانتصار في هذه المواجهة الصعبة.

تاريخ المواجهات بين الفريقين يشهد تفوق كوت ديفوار بفوزين مقابل انتصار واحد للسنغال وتعادل، ويترقب الجمهور هذه المواجهة المثيرة التي تحمل طموحات كبيرة لكلا الفريقين في الوصول إلى المراحل المتقدمة من البطولة."