رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منافس محمد أبو جبل.. حارس عملاق فى مفاوضات جادة مع الشباب السعودي

محمد أبو جبل حارس
محمد أبو جبل حارس البنك الأهلى ومنتخب مصر

دخل الإسبانى ديفيد دى خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق، فى مفاوضات جادة مع الدورى السعودى للانتقال إلى أحد الأندية التابعة لصندوق الاستثمارات خلال الأيام القليلة المتبقية من الميركاتو الشتوى الجارى.

ولم ينضم دى خيا إلى أى ناد منذ رحيله عن الشياطين الحمر في الصيف الماضى، بعد انتهاء عقده، فى حين أن تقارير صحفية كثيرة ربطته بالعديد من الأندية مثل بايرن ميونيخ الألمانى ونيوكاسل الإنجليزى.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، يجرى دى خيا مفاوضات فى الوقت الحالى، من أجل الانضمام إلى الشباب السعودى.

يأتى ذلك في ظل إصابة الحارس الكورى الجنوبى كيم سيونج جيو بقطع فى الرباط الصليبى خلال مشاركة منتخب بلاده في كأس أمم آسيا 2023.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن الحارس الإسبانى سيكون ضمن خطة كبيرة وقوية تسعى إليها إدارة الشباب السعودى خلال الميركاتو الشتوى الجارى لتدعيم قائمة الفريق.

ويخطط الشباب أيضا للتوقيع مع إيفان راكيتيتش لاعب وسط إشبيلية، وجناح نيوكاسل ميجيل ألميرون ولاعب تشيلسى حكيم زياش، المعار حاليًا إلى جالطة سراى.

وحاول دى خيا العثور على فريق جديد منذ الصيف الماضى، بسبب مطالبه المالية المرتفعة، حيث كان يتقاضى 375 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا فى مانشستر يونايتد.

وكانت تقارير صحفية سعودية ربطت الشباب أيضًا بمحمد أبوجبل حارس مرمى البنك الأهلى، ومنتخب مصر، حيث تراقبه إدارة النادى السعودى خلال مشاركته فى كأس أمم إفريقيا الجارية.

وبحسب صحيفة "الرياضية"، يفضل الشباب ضم بديل كيم سيونج جيو خلال الأسابيع المقبلة، لا سيما أن النادى يمكنه قيد حارس آخر بعد نهاية الميركاتو الشتوى، كون إصابة الكورى الجنوبى ستمنعه من إكمال الموسم، وفقًا للوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".