رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضعف المياه بمدينتى العدوة ومغاغة لهذا السبب

ضعف المياه بمدينتى
ضعف المياه بمدينتى العدوة ومغاغة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، عن حدوث عطل مفاجىء نتيجة لوجود كسر بخط طرد محطة الرفع الرئيسية بقطر 900 مللى بمركز مغاغة، على أن يتم تخفيف الضغط حاليا بمدينتى العدوة ومغاغة والقرى المغذاة من محطة مياه الصعايدة.

وأضافت الشركة أن أعمال الإصلاح تجرى حاليا، وستقوم الشركة بتوفير سيارات مياه الشرب للمواطنين لحين انتهاء الأعمال، وناشدت المواطنين والمستشفيات والمخابز تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الإصلاح.

نتيجة لوجود كسر بخط الطرد

بينما اختتمت مديرية العمل بالمنيا، فعاليات الدورة التدريبية عن ( التسويق الالكترونى) بمركز التدريب المهنى تحت رعاية اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، بهدف تأهيل الشباب وتنمية مهاراتهم لأسواق العمل داخليا وخارجيا، وذلك ضمن جهود المديرية لتوفير مزيد من برامج التدريب المجانية على المهن التي يحتاجها سوق العمل المحلى.

وأوضحت الدكتورة ماجدة صلاح مدير مديرية العمل بالمنيا، أن دورة التسويق الالكترونى استمرت 22 يوما وفى ختامها تم تقديم مشروعات للمتدربين من الجنسين وعددهم 20 متدربا، مشيرة إلى أن التدريب يأتى وفقا للبروتوكول الموقع بين وزارة العمل وعدد من الجهات الشريكة ومن خلال المنحة المقدمة من برنامج الأغذية العالمى WFP بالاشتراك مع مؤسسة راك للتدريب وجامعة دراية، لتدريب أبناء المحافظة.