رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. الزمالك يفاوض هدف الأهلي فى الميركاتو الشتوي وعائق وحيد

مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ
مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ الألمانى

أفادت تقارير صحفية اليوم الأحد، أن نادى الزمالك، بدأ بالتفاوض مع بعض اللاعبين من مختلف الأندية المصرية أو حتى لاعبين محترفين من الخارج لدعم صفوفه خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

ويخطط مجلس إدارة نادى الزمالك بقيادة حسين لبيب، إلى تدارك الوضع الحالى فى قائمة الفريق، التى أصبحت ضعيفة بشكل كبير بعد رحيل أكثر من لاعب، وظهور الأخرين دون المستوى.

وبدأ الزمالك فى التفاوض مع نادى بروسيا مونشنجلادباخ الألمانى، من أجل التعاقد مع اللاعب مصطفى أشرف، صاحب الأصول المصرية حلال الميركاتو الشتوى الجارى.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن وجود مفاوضات مع مصطفى أشرف لاعب فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألمانى، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

الزمالك يسعى لضم مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ 

وبحسب التقارير الصحفية فإن المقابل المادى المطلوب من النادى الألمانى يمثل عائقًا أمام إدارة الزمالك، حيث يوافق مسئولو مونشنجلادباخ على رحيل اللاعب، لكن بشكل نهائى وغير مطروحة فكرة الإعارة.

وطلبت إدارة جلادباخ الألمانى، الحصول على 200 ألف دولار مقابل الاستغناء عن اللاعب إلا أن إدارة الزمالك حتى الآن، ترفض سداد هذا المبلغ، وطلبت تخفيضه.

يذكر أن المفاوضات بين النادى الأهلى وبوروسيا مونشنجلادباخ، توقفت خلال الفترة الحالية، بسبب طلب المارد الأحمر، ضم مصطفى أشرف على سبيل الإعارة، لكن الفريق الألمانى، وطلبت بيعه نهائيا.

وبدأ مصطفى أشرف صاحب الـ19 عاما، لعب كرة القدم بصفوف نادى أس سي راينكامب، لمدة عامين ونصف العام، قبل الانتقال لصفوف نادى إم إس في دويسبورج، لمدة عام، لينتقل بعد ذلك إلى بروسيا مونشنجلادباخ، بعقد ممتد حتى نهاية 2025.