رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مانشستر يونايتد يواجه نيوبورت كونتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يلتقي فريق مانشستر يونايتد نظيره نيوبورت كونتي، في المواجهة التي تقام في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب رودني باراد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للموسم الحالي.

حقق مانشستر يونايتد تأهله إلى الجولة الرابعة بعد فوزه في الدور الثالث على ويجان. يطمح الفريق في تجنب المفاجآت وتحقيق الفوز للمضي قدمًا في البطولة.

يتطلع الشياطين الحمر إلى تقديم أداء متميز في هذه المباراة بهدف التأهل إلى الدور الخامس من المسابقة. يسعى مانشستر يونايتد للمنافسة بقوة على الألقاب هذا الموسم، خاصةً مع تصاعد أدائه في الدوري الإنجليزي.

من المهم بالنسبة لليونايتد تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء لتعزيز ثقتهم وتحقيق تقدم إضافي في الكأس. يأمل الفريق أيضًا في العودة إلى المنافسة على الألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقام قرعة الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في وقت لاحق اليوم الأحد 28 يناير، ومن المقرر أن تُقام مباريات الدور الخامس في أيام 27 أو 28 فبراير 2024.

كريستيانو رونالدو: إعتقدوا أننى ضعت بعد مانشستر يونايتد

تحدث الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، قائد منتخب بلاده وفريق النصر السعودى، لأول مرة عن فترة ما بعد رحيله عن مانشستر يونايتد وإنضمامه للعالمى فى الميركاتو الصيفى الماضى.

وأكد رونالدو، أنه لديه قناعة تامة بخطوة إنتقاله للنصر السعودى، كما أبدى عدم إندهاشه من المستويات التى يقدمها حتى الآن مع فريقه ومنتخب البرتغال، وومشددًا على أنه يستطيع تسجيل المزيد من الأهداف.

وقال رونالدو، صاحب الـ38 عامًا، في تصريحات لصحيفة "ريكورد" البرتغالية: "لست مندهشا من مستواى، لأننى أعلم أنه لا يزال لدى الكثير من الإمكانات لتقديمها".

وأضاف كريستيانو:" أنا متأكد أننى أستطيع تسجيل الكثير والكثير من الأهداف، سواء للنصر السعودى، أو لمنتخب البرتغال، لقد كان أمرًا مذهلًا  أن أحرز 54 هدفًا فى عام 2023.