رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليفربول يستدرج نوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يتطلع فريق ليفربول، الذي يضم في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، إلى مواصلة مشواره في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عندما يواجه نوريتش سيتي اليوم على ملعب "أنفيلد"، في تمام الرابعة والنصف عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ32.

يتطلع ليفربول، الذي أخرج أرسنال من البطولة بفوزه 2-0 في الجولة السابقة، إلى تحقيق الفوز أمام نوريتش سيتي وضمان التأهل إلى دور الـ16. تعتبر هذه المباراة فرصة للفريق لتجنب لعب جولة الإعادة وضمان تقدمه في البطولة.

يواجه ليفربول بعض التحديات في هذه المرحلة بغياب النجم محمد صلاح، الذي يتابع التأهيل بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية. تُشكل هذه الغيابات تحديًا إضافيًا لفريق المدرب يورجن كلوب.

يسعى الريدز لتحقيق نتائج إيجابية في مختلف البطولات، وقد وصلوا إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، حيث سيواجهون تشيلسي في هذا النهائي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه. 

في سياق آخر، أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه سيترك منصبه كمدير فني للفريق  في نهاية الموسم الحالي. 

وجاء إعلان كلوب خلال مقابلة عبر قناة ليفربول الرسمية حيث صرح بأن قراره يأتي بعد اقتناعه التام بأن هذا هو الوقت المناسب للرحيل.

وأكد كلوب أنه يحب كل جوانب النادي، والمدينة، والجماهير، والفريق، والجهاز الفني، وأوضح أن قراره جاء بسبب نفاد طاقته، وليس لديه مشكلات حالية، ولكنه يشعر بأنه لم يعد بإمكانه ممارسة عمله بنفس الطريقة كما كان في السابق.