رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

راديو كتالونيا: كلوب الأسم الأكثر تداولًا فى برشلونة لخلافة تشافي هيرنانديز

يورجن كلوب المدير
يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول

بعدما أعلن المدير الفنى الإسبانى تشافى هيرنانديز مدرب برشلونة خبر رحيله عن الفريق الكتالونى فى نهاية الموسم الجارى، بدأت التكهنات الصحفية حول هوية خليفته فى تدريب البلوجرانا.

وتعرض برشلونة لهزيمة بنتيجة 5-3 أمام فياريال، وصرح تشافى بعدها بأنه يتحمل المسؤولية كاملة، مقدرًا شعور لاعبيه.

وعقب ذلك أفادت صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية، والمقربة من أصحاب القرار فى الإدارة الرياضية للبلوجرانا، أن مجلس إدارة برشلونة بالكامل، عقد اجتماع طارىء عقب الهزيمة من فياريال، وجددوا جميعهم الثقة بالكامل فى تشافى هيرنانديز مدرب الفريق.

ومع ذلك، عاد تشافى وأدلى بتصريحات يؤكد خلالها رحيله عن برشلونة نهاية الموسم الجارى في 30 يونيو، وأوضح أسباب قراره بأن النادى يحتاج للنغيير وأنه ينظر للأمر من موقع المشجع البرشلونى.

ويأتى ذلك بعد يوم من إعلان الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول، رحيله عن النادى الإنجليزى بنهاية الموسم الجارى أيضًا.

 

وبحسب "راديو كتالونيا"، لا يوجد فى الوقت الحالى اسم مطروح على طاولة برشلونة، لتولى منصب المدير الفنى خلفًا لتشافى.

راديو كتالونيا: كلوب على رادار برشلونة

لكن التقرير الإسبانى، أوضح أن اسم يورجن كلوب هو الأكثر تداولًا لتدريب برشلونة، ويدور فى أذهان الأشخاص الذين يتعين عليهم اتخاذ القرار فى النادى الكتالونى.

وأشار "راديو كتالونيا" أيضًا إلى أنه فى الوقت الحالى رافا ماركيز مدرب فريق برشلونة ب، لن يكون خيارًا لتدريب الفريق الأول.

الجدير بالذكر أن كلوب أفاد فى تصريحاته عقب إعلان رحيله عن ليفربول نهاية الموسم، أنه لن يتولى تدريب أى فريق في الدورى الإنجليزى، ولن يقم بتدريب منتخب أو أى فريق لمدة عام على الأقل.