رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميلان يستضيف بولونيا في الدوري الإيطالي

ميلان
ميلان

في مواجهة مرتقبة، يتقابل فريق ميلان مع بولونيا في الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي، وذلك في ملعب "سان سيرو"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم السبت، حيث يسعى الروسونيري لتحقيق الانتصار وتحقيق المزيد من النقاط في صراعه على القمة.

يحتل ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 45 نقطة، ويتطلع للفوز لتحسين وضعه في الترتيب العام. 

حقق الفريق اللومباردي فوزًا صعبًا على أودينيزي في الجولة السابقة بنتيجة 3-2.

تأتي هذه المباراة في إطار تنافس شديد في الدوري الإيطالي، حيث يحاول كل فريق تحقيق نتائج إيجابية لتعزيز موقعه في الترتيب وتحقيق أهدافه في الموسم الحالي 2023-2024.

رئيس إنتر ميلان السابق يكشف عن رأيه فى إقالة مورينيو

كشف رجل الأعمال الإيطالى ماسيمو موراتى، مالك نادى إنتر ميلان ورئيسه السابق، عن رأيه فى إقالة المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو من منصبه كمدرب لفريق روما.

وأعلن روما ظهر الثلاثاء، إقالة المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو من منصبه، بسبب سوء النتائج، وتعيين لاعب الفريق وقائده السابق، دانييلى دى روسى كمدرب مؤقت حتى نهاية الموسم.

وقال ماسيمو موراتى، بأنه كان حزينًا بعد سماع نبأ إقالة جوزيه مورينيو من تدريب روما، وشرح الأسباب التي أدت إلى عدم قدرة مورينيو على مواصلة العمل فى الفريق العاصمى الإيطالى.

وتصاعد التوتر داخل نادى العاصمة الإيطالية،  خاصة مع رحيل المدير الرياضى تياجو بينتو، الذى قرر أن يرحل بمجرد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.