رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط مصنع مواد مخدرة في الإسماعيلية بقيمة مضبوطات 150 مليون جنيه

مخدرات
مخدرات

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، في ضبط تشكيل عصابي شديد الخطورة بالإسماعيلية لتصنيعه مواد مخدرة ومحاولة ترويجها.. تقدر قيمتها المالية قرابة 150 مليون جنيه؛ في ضربة أمنية حاسمة لمصنعي ومتجري المواد المخدرة.

 

ضبط مصنع مواد مخدرة في الإسماعيلية بقيمة مضبوطات 150 مليون

 جنيه

 

 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بتصنيع وترويج المواد المخدرة على عملائهما مُتخذين من دائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما حال تواجدهما بمسكنهما بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، وعُثر بحوزتهما على (60 كجم لمخدر الآيس "الشابو"– 150 طربة لمخدر الحشيش وزنت 15 كجم - 5 كجم لمخدر البودر "الحشيش الإصطناعى"- "255 كجم، 120 لتر" مواد وخامات تُستخدم فى التصنيع- مجموعة كبيرة من الأدوات والمعدات المستخدمة فى التصنيع).
 

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد تصنيع المواد المخدرة والاتجار بها وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (150 مليون جنيه تقريبًا) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.
 

جاء ذلك استمرارًا للضربات الأمنية المتواليةً لمصنعى ومتجرى المواد المخدرة وإدراكًا من  وزارة الداخلية بخطورة ما يمثله ذلك النشاط الإجرامى على المجتمع وخاصةً النشء حمايةً لهم من الوقوع فى براثن الإدمان.