رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

والزمالك ينعى الأهلي

وفاة العامري فاروق والأهلي يعلن الحداد ثلاث ايام

النبأ

أعلنا هشام وخالد العامرى، وفاة شقيقهما  العامرى فاروق نائب رئيس النادى الأهلى بعد صراع مع المرض، وكتب كلا من هشام العامرى وخالد العامرى عبر صفحتهما بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وكتب هشام العامرى: "مصاب آل العامرى بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة أنعي أخي الغالي:

الشريف/العامري فاروق العامري

وزير الرياضة الأسبق/نائب رئيس النادي الأهلي

سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يرزقه الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب أو حساب أو عتاب..صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بأكتوبر أمام هايبر وان بعد صلاة العصر.. رجاء الدعاء للفقيد وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة..إنا لله وإنا اليه راجعون ". 

 

 

 

صلاة الجنازة على العامرى فاروق بمسجد الشرطة بعد صلاة العصر

 

 

 

تقام صلاة الجنازة على العامرى فاروق نائب رئيس النادى الأهلى بعد صلاة عصر اليوم ، بمسجد الشرطة باكتوبر ، وفقا لما أعلنه شقيقه/ خالد العامرى

 

وكتب خالد العامرى على صفحته بموقع الفيس بوك : " صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بأكتوبر أمام هايبر وان بعد صلاة العصر " .

وتوفى منذ قليل العامرى فاروق نائب رئيس النادى الاهلى بعد صراع مع المرض ، وأعلن خالد العامرى شقيق العامرى فاروق ، نائب رئيس النادى الأهلى ، موعد صلاة الجنازة حيث كتب : "  صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بأكتوبر أمام هايبر وان بعد صلاة العصر " .*

وتعرض العامري فاروق للأغماء في السابع من نوفمبر الماضي ، وتم نقله إلى مستشفى المعلمين قبل أن يتم نقله إلى أحد مستشفيات السادس من أكتوبر وأستمر فيها حتى اليوم .

وعانى العامري فاروق ، من نزيف في المخ دخل بسببه في غيبوبة على مدار شهرين ، وأجرى 5 عمليات جراحية في المخ .

العامري فاروق ، من مواليد القاهرة في الثامن من نوفمبر من عام 1970 ، ويبلغ من العمر 54 عامًا ، ولديه ابنان ، إبراهيم ، ومريم .

وشغل العامري فاروق منصب وزير الرياضة المصري في الفترة من 2 أغسطس 2012 وحتى 2 يوليو 2013 ، وهو رجل أعمال وشخصية سياسية ورياضية .

 

 

الزمالك ينعى  وفاة الأهلي فى وفاة العامرى فاروق 

 

 

ينعي نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، السيد العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، ووزير الرياضة الأسبق، والذي وافته المنية اليوم الجمعة، بعد تاريخ حافل من العمل في المجالات الإدارية والرياضية.

ويتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بخالص العزاء لأسرة الراحل ومجلس إدارة النادي الأهلي، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.