رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مواجهة نارية بين مانشستر سيتي وتوتنهام في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

النبأ

يواجه فريق مانشستر سيتي تحدٍ كبيرًا في مواجهته كضيف أمام توتنهام في قمة الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023-2024. يطمح الفريق الذي يشرف عليه المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا في تحقيق الانتصار وحجز مكانه في الدور التالي بعد فوزه الكبير في الدور الثالث على حساب هدرسفيلد تاون بنتيجة 5-0.

تستضيف "استاد توتنهام هوتسبير" في لندن مباراة مثيرة عند الساعة العاشرة مساءً، حيث يتنافس توتنهام ومانشستر سيتي في حملة الدفاع عن اللقب، وذلك بينما يتأخر توتنهام بفارق ثلاث نقاط فقط خلف منافسه في الدوري الممتاز.

يفتقد توتنهام لخدمات نجمه الكوري الجنوبي هيونج-مين سون الذي يشارك مع منتخب بلاده في كأس آسيا في قطر. في المقابل، يدخل فريق مانشستر سيتي اللقاء بمعنويات عالية، حيث يمتلك سلسلة من الانتصارات الست المتتالية ولم يتلقَ هزيمة في تسع مباريات متتالية. يشهد هذا اللقاء عودة النرويجي إيرلينج هالاند، هداف الفريق، الذي غاب عن المباريات منذ 6 ديسمبر الماضي بسبب إصابة في القدم حرمته من المشاركة في كأس العالم للأندية.

في جدول الدوري، يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بفارق 5 نقاط خلف ليفربول، ولكنه لديه مباراة مؤجلة، في حين يحتل توتنهام المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط عن المركز الرابع. يعتبر هذا اللقاء فرصة للفريقين لتحسين وضعيتهم في البطولة وتحقيق نتيجة إيجابية في رحلتهم نحو النجاح.