رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

13 مصابًا في حوادث الطرق بـ3 محافظات خلال 24 ساعة

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات البحيرة والإسكندرية والجيزة، حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

البحيرة

فى هذا الإطار أصيب 6 أشخاص فى حادث تصادم سير بمركز كفر الدوار بالبحيرة، حيث تلقت مديرية أمن البحيرة إخطارا بالحادث من شرطة النجدة، وبالفحص تبيّن إصابة 6 أشخاص  بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم  فى حادث انقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة- الإسكندرية الزراعى بالقرب من مدينة كفر الدوار، وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام بكفر الدوار لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الإسكندرية

وفى الإسكندرية أصيب شخص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره طريق إسكندرية الصحراوى، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، وفور تلقى بلاغا أعلى طريق إسكندرية الصحراوى، مفاده وجود مصادمة.

وعلى الفور انتقل رجال الإسعاف  لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة.

الجيزة

وفى الجيزة أصيب 6 اشخاص بسبب حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق فى منشأة القناطر ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضرا بالواقعة، وبمجرد تلقى البلاغ أعلى الطريق فى منشأة القناطر، انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث،وتبيّن من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق؛ مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 6 اشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.