رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال ان هدفه فى شوبير هو الأغلي

كوليبالي: الزمالك جزء من حياتى وهذا الخماسي ينافس على بطولة إفريقيا

كوليبالي
كوليبالي

تحدث إسماعيل كوليبالي،  نجم الزمالك السابق فى نهاية التسعينات ومطلع 2000،عن إرتباطه بنادي الزمالك،  وجماهير، منذ ارتباطه بالقميص الأبيض مطلع الألفية الحالية، ومازال مرتبط به حتى الوقت الحالي 

 

كوليبالي: الزمالك جزء من حياتى وهدفى فى شوبير هو الأغلي وهذه توقعاتى لكأس الأمم الإفريقية 

 

أكد  إسماعيل كوليبالي نجم الزمالك ومنتخب مالي الأسبق في مداخلة هاتفية مع الإعلامي كريم رمزى،عبر  برنامج رقم 10  القناة الأولى المصرية، أن نادي  الزمالك وجمهوره هم  جزء من حياته ولا يمكن أن أنسى تلك الفترة التي مدته  بالأمل والطاقة للاستمرار في مسيرته  بالملاعب.

وأكد كوليبالي،  ان هدفه الذى سجله  في الأهلى بمرمى أحمد  شوبير عام 94  هذا الهدف غالي جدا، مشيرا إلى إنه كان  معروف عنه التسجيل  من خلال التسديدات في الركلات الحرة مضيفا وضعت في هذه الكرة كل قوتي وكنت في غاية السعادة بهذا الهدف.

وقال كوليبالي:  لم أتلق عرضا من الأهلي الزمالك كان عائلتي وكنت مصمما المغادرة للخارج عندما رحلت عن الزمالك، في مالي يعرفونني من خلال نادي الزمالك الكبير.

وقال كوليبالي:  سعيد بتأهل منتخب مالي إلى دور الستة عشر فى بطولة  كأس الأمم الإفريقي  المقامة حاليا في كوت ديفوار، مؤكدا  إنه يتمنى  تحسن مستوى  منتخب بلاده مشيرا إلى أن كل منتخبات البطولة  مرشحة للمنافسة ولم يكن هناك فريقا صغيرا في كرة القدم الإفريقية.

وقال نجم منتخب مالى،أن مواطنه إليو  ديانج، يقدم أداء جيدا مع الأهلي وحصد بطولات مميزة ورغم وجود أكثر من لاعب مميز في نفس مركزه بالأهلي،مؤكدا أن  ديانج لا يستسلم ويقاتل ونحن فخورون بما يقدمه سواء مع الأهلي أو مالي.

وقال:  مصر أمة كبيرة في كرة القدم ومنتخب مصر فريق قوي جدا حتى وإن كانت البداية لم تكن جيدة ولكن ما يحسب لهذا الفريق الحالة الذهنية والقدرة على العودة في النتيجة دائما.

وأكد نجم الزمالك السابق،  أن  نصف نهائي البطولة الإفريقية ؟ يتوقع أن يكون  السنغال رقم 1 والمغرب ثم مالي والمركز الرابع سيكون بين مصر والكونغو وبوركينا فاسو  أيضا في الصورة بجانب أنجولا.