رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد العوضي بعد أزمته الصحية: "ياسمين عبد العزيز مسابتنيش لحظة".. فيديو

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

كشف النجم أحمد العوضي تفاصيل حالته الصحية، الذي تعرض لها منذ أيام أدت إلى نقله لمستشفى السلام الدولي، وذلك بعد إنفصاله عن النجمة ياسمين عبد العزيز، بعدة أيام.

أحمد العوضي

وقال أحمد العوضي عن تفاصيل حالته الصحية، خلال مداخلته مع الإعلامي شريف عامر، اليوم، في برنامج يحدث في مصر على شاشة قناة mbc مصر: “الموضوع إني كنت في الفترة الأخيرة بصور أغلب الوقت ومفيش أي راحة باخدها، وجالي دور برد شديد فأهملت فيه لحد ما حصلي رعشة، ولما روحت للدكتور قالي لازم أقعد 4 أيام في المستشفى عشان الإهمال اللي بعمله وإن شاء الله هخرج بكره”.

تعليق أحمد العوضي على زيارة ياسمين عبد العزيز له في المستشفى 

وعن زيارة النجمة ياسمين عبد العزيز له في المستشفى رغم إنفصالهما، قال أحمد العوضي: “أنا وياسمين حالة خاصة جدًا، إحنا قصة كبيرة والعالم العربي كان معانا قلبًا وقالبًا والانفصال اللي تم كان بطريقة تليق بينا وبحب الناس لينا، هي رغم إننا متطلقين لما سمعِت إن أحمد تعب في التصوير، بعتتلي قالتلي أنت كويس؟، وهي كانت أول واحدة أقولها إني رايح المستشفى”.

واستكمل أحمد العوضي قائلا: “بعدها لقيت ياسمين داخلة عليا ومسابتنيش لحظة، وده مش جديد عليها لان أنا حبيتها وعارف إنه ا بنت أصول وفيه بينا احترام وأصل، وده مستغربتوش منها".

يشار إلى أنه تعرض النجم أحمد العوضي إلى أزمة صحية مفاجئة، نقل على إثرها إلى المستشفى.

وكشف السيناريست محمود حمدان، عن تعرض أحمد العوضي لأزمة صحية، من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء.. أحمد ممنوع عنه الزيارات.. وهو محجوز في المستشفى من يومين لصعوبة حالته».

مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2024

الجدير بالذكر أن أحمد العوضي، يشارك بمسلسل «حق عرب»، في موسم رمضان 2024، مع كوكبة كبيرة من النجوم، مثل: وفاء مكي، دينا فؤاد، وفاء عامر، وليد فواز، رياض الخولي، سلوى عثمان، وغيرهم من النجوم، وهو من سيناريو محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.