رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدير تعليم الجيزة يقدم الشكر لجميع العاملين في آخر أيام امتحانات الشهادة الإعدادية (صور)

النبأ

أقيم، اليوم، إفطار جماعي عرفانا وتقدير للعمال والسائقين وأفراد الأمن ومسئولي مركز التوزيع ومديري العموم وإدارة شئون الطلبة وأعضاء المطبعة السرية وأعضاء المتابعة والخدمات المعاونة عرفانًا من أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة بالجهد المبذول، خلال فترة الامتحانات التي تبدأ يوميًا من الساعة الثالثة صباحًا.

يأتي ذلك في تقليد متبع بمديرية التربية والتعليم بالجيزة؛ تقديرًا وعرفانًا لجهود جميع العاملين، وفي جو يسوده الحب والإخاء والتعاون والتكاتف في آخر أيام امتحانات الشهادة الإعدادية، وتحت رعاية أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وسمية الخطيب وكيل المديرية.

 وقدم الشكر للعلاقات العامة والإعلام لدورها البارز في التغطية الإعلامية والرد علي استفسارات أولياء الأمور ومتابعة الجروبات للتعرف على المشكلات التى قد تواجه العملية الامتحانية كذلك تتبع الصفحات الهدامة المحاربة للنجاح والرد على افتراءاتهم مما كان له الأثر الكبير في ضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

وقدم سلومة الشكر لجميع العاملين بالمنظومة التعليمية بتعليم الجيزة، كما تقدم بالشكر والتقدير والامتنان لموجهي عموم المواد الأساسية وواضعي أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية وامتحانات النقل الذين تحملوا من الجهد الكثير للخروج بامتحانات نزيهة وعادلة تحقق تكافؤ الفرص بين أبنائنا الطلاب وأسهموا بما يملكونه من خبرات متميزة في وضع امتحانات مطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية، وصياغة الأسئلة بأسلوب علمى يحقق التعلم كذلك مراعاة الوزن النسبى للأسئلة بما يتوافق مع مصلحة أبنائنا

كذلك أيضًا الملاحظين ومقدر الدرجات والموجهين الأوائل، ورؤساء اللجان وأعضاء مجلس الأمناء وأعضاء الكنترول لما بذلوه من جهد من تحمل الصعاب لإنجاح منظومة الامتحانات بتعليم الجيزة.

كما قدم سلومة الشكر للأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة من رؤساء مدن وأحياء، كما اختص بالشكر مديرية أمن الجيزة لتعاونها في تأمين الأسئلة ومقرات اللجان والحماية المدنية.

كما شكر أعضاء المطبعة السرية على الالتزام والمسؤولية والأمانة كما شكر سلومة مديرية الصحة والسكان على تقديم الرعاية الصحية اللازمة للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات من خلال توفير طبيب أو زائرة صحية داخل لجان الشهادة.


وكذلك الحماية المدنية للتعاون الفعال فى خدمة أبنائنا الطلاب شكرًا لكل من ساهم في إنهاء الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي2024/2023 في امتحانات الشهادة الإعدادية والنقل بمديرية التربية والتعليم بالجيزة بالشكل المشرف الذي يليق بمكانة محافظة الجيزة وعراقتها.