رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. الأهلى يستقر على بديل الشناوي وينتظر موقف كولر

محمد الشناوى - محمد
محمد الشناوى - محمد أبو جبل حارسى منتخب مصر

يتجه النادى الأهلى، للتعاقد مع حارس مرمى جديد؛ من أجل تدعيم صفوفه بعد إصابة الحارس الأساسى محمد الشناوى، خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا، المقامة حاليًا بكوت ديفوار.

ويمثل الأهلى مصطفى شوبير وحمزة علاء، فى صفوفه كبدلاء للشناوى، لكن الجهاز الفنى بحسبب تقارير صحفية يرغب فى التعاقد مع حارس جديد يمتلك خبرات كبيرة.

الأهلى يفكر فى أبو جبل

وتعرض محمد الشناوى، لإصابة بخلع في الكتف خلال مباراة مصر والرأس الأخضر فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس إفريقيا، وسيغيب عن الملاعب فترة طويلة تتجاوز 4 أشهر حسب التقارير.

وأشارت تقارير إعلامية، إلى أن النادى الأهلى فتح ملف التعاقد مع حارس جديد، ويأتى محمد أبو جبل ضمن الخيارات المطروحة لتعويض غياب الشناوى عن القلعة الحمراء.

وأوضحت التقارير أن خطوة التعاقد مع محمد أبو جبل حارس البنك الأهلى، يتوقف على موافقة السويسرى مارسيل كولر مدرب الفريق الأحمر، لدعم مركز حراسة المرمى.

ومن المفترض أن تتنافش لجنة التخطيط فى النادى الأهلى، مع كولر لمعرفة رأيه فى إمكانية ضم حارس مرمى جديد، وترشيح اسم أبو جبل بعد إصابة الشناوى.

وبات الأهلى في مأزق كبير بعد إصابة الشناوى وغيابه تقريبًا لنهاية الموسم الحالى فى ظل منافسة الفريق على بطولات كثيرة، ولا يوجد سوى مصطفى شوبير وحمزة علاء ثنائى حراسة المرمى الشاب.