رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري جاهز لسموحة بـ22 لاعبا في كأس الرابطة غدا

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

اختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري تدريباته، اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة فريق سموحة في بطولة كأس الرابطة المقرر لها غدا الأربعاء على ملعب ستاد الإسكندرية في الخامسة مساء.

ويفتقد الجهاز الفني للفريق خدمات المهاجم بنجامين بواتينج للإيقاف وأحمد عيد بسبب الإصابة وأحمد عادل ميسي وكريستوفر موبولولو لمشاركته مع منتخب بلاده.

كما يعود اللاعب كريم الديب بالمباراة حيث كان يعاني اللاعب من شد في العضلة  الخلفية، كما يغيب الهاني سليمان حارس مرمى الفريق.

أما اللاعب مصطفى إبراهيم سيعود للمشاركة أمام سموحة بعد تعافيه من الإصابة تماما بعد مشاركته في المباراة الودية أمام فريق دلڨي والتي انتهت بفوز زعيم الثغر بثلاث أهداف دون رد أحرز أهداف اللقاء هاني الطامي وفوزي الحناوي وبلال السيد، كما عاد محمود شبانة من الإجازة التي حصل عليها من الجهاز الفني.

ويعتلي فريق الاتحاد السكندري قمة المجموعة الأولى برصيد 6 من انتصارين على فريق فيوتشر وبلدية المحلة التي تضم كلا من الاتحاد السكندري وسموحة وفيوتشر وبلدية المحلة.

وكان فريق الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري أغلق ملف مباراة بلدية المحلة التي حقق الفوز في الجولة الثانية أمام البلدية بهدف للاعب الفريق بنجامين بواتينج.

وأكد طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري أن الفريق استعد  بشكل جيد لمباراة غدا امام سموحه في كأس الرابطة  
وأعرب العشري عن سعادته ورضاه التام عن أداء اللاعبين والنتيجة التي تحققت بالفوز بهدف دون رد علي بلدية المحلة.

واختار طارق العشري المدير الفني للفريق 22 لاعبأ لهذه المواجهة وهم: عمر صلاح / عمرو خليل / هشام صلاح / إسلام أبو سليمة / سيف تقا / مصطفى إبراهيم / محمود شبانة / كريم الديب / عمرو صالح / زغلول الدسوقي / الحبيب حسن / خالد الغندور /،هاني الطامي / عبد الغني محمد / رجب عمران / عمر الوحش / ناصر ناصر / بلال السيد / بيكالي أوبامي / فوزي الحناوي / أدهم علاء / محمود سطوحي.